مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

لماذا تختار آلة صنع شرائح الثلج CBFI؟

2022/05/05


لماذا تختارآلة صنع شرائح الثلج CBFI؟


1.آلة صنع شرائح الثلج CBFI لديها كفاءة عالية للثلج وفقدان ضئيل لقدرة التبريد: تستخدم آلة تصنيع الثلج رذاذ الماء البارد لصنع الثلج ، والمبخر بأكمله يتصل بشكل كامل بمصدر الماء ، ويتبخر بسرعة لتشكيل طبقة جليدية ، شفرة الجليد الحلزونية يقطع ويكشط بسرعة طبقة الجليد والمبخر والتبخر الأنبوب محمي بطبقة عزل حراري عالية الكفاءة ، وفقدان البرودة ضئيل ؛



2. جودة بورنيول المنتجة جيدة وجافة وليست لزجة: مبخر آلة تصنيع ألواح الثلج يتبنى تصميم هيكل الأخدود الحلزوني ، إمداد السائل موحد ، وكفاءة التبخر عالية. يخضع الماء المتساقط على دلو الثلج إلى تبادل حراري كافٍ مع كتلة التبريد لتكوين طبقة سميكة وجافة من الجليد. بشكل عام ، يمكن أن يصل السماكة إلى 1.8 ~ 2.5 مم ، وهو ليس من السهل ربطه ، وهو مناسب للمستخدمين للاستخدام ؛



3. رقاقات الثلج المنتجة غنية بالتنوع ، بسيطة في الهيكل وصغيرة في مساحة الأرض: هناك العديد من موديلات آلات الثلج ، ويمكن للمستخدمين اختيار النموذج المناسب وفقًا لمناسبة التطبيق وجودة المياه. تتميز آلة صنع الثلج بالحجم الصغير ، الهيكل البسيط ، التركيب المريح ، الحجم الصغير ، الضوضاء المنخفض ، والتطبيق العملي الجيد في موقع الاستخدام.



4. نظام التحكم القابل للبرمجة PLC ، الأداء المستقر والتحكم العشوائي: يتم التحكم في آلة تصنيع شرائح الثلج CBFI عن طريق نظام التحكم القابل للبرمجة PLC ، مع أداء تشغيل مستقر ، وسلامة وموثوقية. يمكن للمستخدم التحكم بحرية في بدء التشغيل التلقائي ووقت إيقاف آلة تصنيع شرائح الثلج وفقًا لاستهلاك الطاقة لتحقيق توفير الطاقة والتحكم التلقائي.



5. عملية بسيطة ومعايير صحية عالية: آلة صنع شرائح الثلج التجارية CBFI للبيع تعتمد التحكم الآلي ، والمشغل يحتاج فقط إلى الضغط على المفتاح للعمل. مادة المبخر مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المستورد أو الفولاذ الكربوني مع طلاء صلب على السطح ، والذي يتميز بكفاءة عالية في نقل الحرارة ويضمن مقاومة التآكل الفائقة لدلو الثلج ونظافة الجليد.



6. جهاز حماية مثالي للخطأ: إن آلة تصنيع الثلج مجهزة بضغط عالي ومنخفض ، قطع الماء ، الحد ، التحميل الزائد وأجهزة الحماية الأخرى ، مما يحسن من سلامة واستقرار آلة الثلج ، مما يسمح للمستخدمين بالتوقف مباشرة عن صنع الثلج بدون ثلج. صناعة . الهيكل الداخلي للمبخر بسيط ، والمكونات متعددة الاستخدامات ، والتشغيل موثوق ، والصيانة مريحة.



lQLPDhtlNPSvHVnNAyDNAyCwM7oXLF0RELwCdn2R7QD-AA_800_800.png
lQLPDhtlNPSvHdzNAyDNAyCwG59USCZAzwECdn2R7xReAA_800_800.png



ما هي الصناعات التي تحتاج إلى آلات صنع شرائح الثلج؟


هناك العديد من التطبيقات لآلة صنع شرائح الثلج ، آلة صنع رقائق الثلج ، في معظم الصناعات في السوق. تستخدم آلة صنع شرائح الثلج في التجارة ، وتجهيز الأغذية ، ومعالجة المنتجات المائية ، وصيد قوارب الصيد ، وصناعة الوقود الكيميائي ، وتصنيع الأدوية ، وهندسة الخرسانة على نطاق واسع ، إلخ.



إنتاج الثلج على مدار 24 ساعة: من 200 كجم إلى 1 طن من آلة صنع شرائح الثلج: تستخدم بشكل عام في مطاعم القدور الساخنة ، والبوفيهات ، والأطعمة الصينية ، وعدادات الثلج الطازجة في السوبر ماركت ، وعدادات حفظ اللحوم المجمدة ، وعدادات حفظ الفواكه والخضروات ، والحانات ، والفنادق ، والفنادق ، والألعاب المائية احتكار المنتجات ، والمأكولات البحرية ، وحفظ الأغذية الطازجة ، وسوق المنتجات المائية بالجملة ، وما إلى ذلك.



إنتاج الثلج على مدار 24 ساعة: تستخدم آلات تصنيع شرائح الثلج من 1 طن إلى 30 طن بشكل عام في الصناعات التالية:


صناعة الأغذية


الحفظ والتبريد في عملية معالجة اللحوم والدجاج واللحوم الأخرى ؛ الحفاظ على الخضار والحليب والقهوة. تطبيقات التبريد في معالجة الخبز وتصنيع النبيذ ؛

صناعة معالجة المنتجات المائية


الحفظ أثناء تصنيع ثعبان السمك المشوي ومنتجات الروبيان والأسماك والأطعمة غير الأساسية الأخرى ؛ نقل المحار والأسماك الطازجة والمحار والحفاظ عليها ؛

صناعة الصيد بقوارب الصيد


حفظ المأكولات البحرية من قوارب الصيد الصغيرة في عرض البحر إلى سفن الصيد الكبيرة في عرض البحر. صناعة الوقود الكيميائية: تستخدم بشكل رئيسي للتبريد في المعالجة. صناعة الأدوية: التبريد والتبريد في عملية استهلاك الأدوية ومعالجتها ؛ المختبر الكيميائي؛ التبريد الصيدلاني ، العلاج بالتبريد ، إلخ.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Why choose CBFI flake ice machine?

Why choose CBFI flake ice machine?

2022-05-05


Why choose CBFI flake ice machine?


1. CBFI flake ice machine has high ice efficiency and small loss of cooling capacity: the ice machine uses cold water spray to make ice, the entire evaporator fully contacts the water source, and quickly evaporates to form an ice layer, the spiral ice blade quickly cuts and scrapes off the ice layer, the evaporator and the evaporation The tube is protected by a high-efficiency thermal insulation layer, and the cold loss is small;



2. The quality of the produced borneol is good, dry and not sticky: the plate ice machine evaporator adopts the spiral groove structure design, the liquid supply is uniform, and the evaporation efficiency is high. The water falling on the ice bucket undergoes sufficient heat exchange with the cooling mass to form a thick and dry layer of ice. Generally, the thickness can reach 1.8~2.5mm, which is not easy to bond, which is convenient for users to use;



3. The flake ice produced is rich in variety, simple in structure and small in floor space: there are many models of ice machines, and users can choose the appropriate model according to the application occasion and water quality. The ice maker has the advantages of small size, simple structure, convenient installation, small footprint, low noise, and good practicability in the use site.



4. PLC programmable control system, stable performance and random control: CBFI flake ice machine is controlled by PLC programmable control system, with stable operation performance, safety and reliability. The user can freely control the automatic start and stop time of the flake ice machine according to the power consumption to realize energy saving and automatic control.



5. Simple operation and high hygienic standard: CBFI flake ice machine adopts automatic control, and the operator only needs to press the switch to operate. The evaporator material is made of imported 304 stainless steel or carbon steel with hard plating on the surface, which has high heat transfer efficiency and ensures the super corrosion resistance of the ice bucket and the cleanliness of the ice.



6. Perfect fault protection device: The ice machine is equipped with high and low pressure, water cut, limit, overload and other protection devices, which further improves the safety and stability of the ice machine, allowing users to directly stop ice making without ice making . The internal structure of the evaporator is simple, the components are highly versatile, the operation is reliable, and the maintenance is convenient.



lQLPDhtlNPSvHVnNAyDNAyCwM7oXLF0RELwCdn2R7QD-AA_800_800.png
lQLPDhtlNPSvHdzNAyDNAyCwG59USCZAzwECdn2R7xReAA_800_800.png



Which industries need flake ice machines?


There are many applications of flake ice machine in most industries in the market. Flake ice machine is used in commerce, food processing, aquatic product processing, fishing boat fishing, fuel chemical industry, pharmaceutical manufacturing, large-scale concrete engineering, etc.



24-hour ice production: 200 kg to 1 ton flake ice machine: generally used in hot pot restaurants, buffets, Chinese food, supermarket fresh ice counters, frozen meat preservation counters, fruit and vegetable preservation counters, bars, hotels, hotels, aquatic products monopoly, seafood Fresh-keeping, aquatic products wholesale market, etc.



24-hour ice production: flake ice machines from 1 ton to 30 tons are generally used in the following industries:


food processing industry


Preservation and cooling in the process of meat, chicken and other meat processing; preservation of vegetables, milk, coffee; cooling applications in bread processing and wine manufacturing;

Aquatic product processing industry


Preservation during processing of grilled eel, shrimp products, fish and other non-staple foods; transportation and preservation of oysters, fresh fish and shellfish;

fishing boat fishing industry


Preservation of seafood from small offshore fishing boats to large fishing vessels in the open sea. Fuel chemical industry: mainly used for cooling in processing. Pharmaceutical manufacturing industry: cooling and refrigeration in the process of drug consumption and processing; chemical laboratory; pharmaceutical refrigeration, cryotherapy, etc.


Contact