مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

صانع الثلج الأنبوبي - افهم ما تحتاجه بالفعل

على الرغم من أن العملية هي نفسها ، فإن الاختلاف الوحيد هنا هو كمية الثلج التي يجب إنتاجها بطريقة منتظمة وذلك عندما يظهر صانع الثلج الأنبوبي في الصورة.
2019/04/09

الجليد هو الشكل الصلب للماء ، وهو تعريف بسيط جدًا في اللغة الإنجليزية. كيف نصنعها؟ تم تدريسها بطريقة بسيطة للغاية في المدرسة. فقط تأكد من أن الماء محفوظ في درجة حرارة دون الصفر حتى يتحول إلى شكل صلب يسمى الثلج. نعم ، الخطوة بسيطة للغاية عندما يتعلق الأمر بالتجربة في معمل المدرسة أو في راحة المنزل. لكن في العالم الحقيقي ، الأمر ليس بهذه البساطة كما يبدو. على الرغم من أن العملية هي نفسها ، فإن الاختلاف الوحيد هنا هو كمية الثلج التي يجب إنتاجها بطريقة منتظمة وهذا هو الوقتصنع الجليد الأنبوبيص يأتي في الصورة.

 

العالم مرحلة معقدة لها نكهات مختلفة وحقيقة مختلفة من الطقس والنباتات وأنواع الأرض. هناك بعض أجزاء العالم التي توجد فيها وفرة كبيرة لدرجة أن الأشخاص الذين يقيمون في هذا الجزء من العالم سيكونون سعداء جدًا لوجود بعض الطقس الحار والأرض من أجل التغيير. ثم هناك مكان مثل أفريقيا ، حتى قطرة ماء هي بمثابة نعمة من الرب جميع الجبابرة ، وإذا قيل لهم أنه سيكون لديهم بعض الجليد أو الماء البارد فلن يكون هناك حد لسعادتهم.

 

من الصعب تصديق أنه منذ وقت ليس ببعيد (حوالي قرن أو نحو ذلك) كان الجليد سلعة نادرة وكان من الصعب الحصول عليها في بعض أجزاء العالم. صانع ثلج أنبوبي كانت عبارة لم يسمع عنها أحد حتى الآن والخيار الوحيد للأشخاص الذين يعيشون في البلدان الساخنة هو شراء الثلج من مزودي الخدمة وينتهي بهم الأمر بدفع مبلغ ضخم من المال.

 

ثم تغيرت الأمور في القرن العشرين. كما يقول المثل الشهير"الحاجة هي أم كل الاختراعات ". شعرت الحاجة إلى الثلج أكثر فأكثر ، وذلك عندما بدأ مفهوم التبريد مع اختراع الثلاجة وبدأ الناس في الحفاظ على طعامهم وفواكههم وأصبح اعتمادهم على الثلج لحفظ الطعام أقل. ثم في أوائل الستينيات ، خطت البشرية خطوة إلى الأمام واخترعت آلات صنع الثلج الأوتوماتيكية مثل صانعات الثلج الأنبوبي. الآن صنع الثلج هو في الواقع لعبة طفل.

CBFI-Blogspot-tube Ice Maker – Understand What You Actually Need


تختلف صانعات الثلج الأنبوبي أو صانعات الثلج التجارية عن صانعات الثلج المنزلية البسيطة. إنه يعمل بشكل أساسي على المفهوم الأساسي للإمداد المستمر بالمياه من صمام المياه والكهرباء إلى الدائرة لتشغيل الفريزر. يضمن الإمداد المستمر بالكهرباء والماء في الفريزر إمدادًا ثابتًا بالثلج من الماكينة.

 

هذا هو المفهوم الأساسي الذي تعمل حوله الوظيفة بأكملها. ال صانع أنبوب الجليد هي الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا لإنتاج قطع ضخمة من الجليد في وقت أقل. ال صانع أنبوب الجليد يمكن أن تنجز هذه المهمة بنجاح لأنها تنتج الثلج من التبريد المباشر من خلال نقل الحرارة. تعمل على دفعات وتفريغ الثلج كل عشرين دقيقة. على سبيل المثال ، يمكنها صنع حوالي 278 كجم من قطع الثلج في كل دورة والتي يمكن إكمالها في حوالي عشرين دقيقة. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على حوالي 278 كجم من الجليد في أقل من نصف ساعة.

 

يأتي اسم أنبوب الثلج من الطريقة التي يتم بها صنع الثلج. وهي مصنوعة من تجميد الماء الجاري من الأنبوب. يتم استخدام الثلج الأنبوبي من قبل الشركات التي تصنع المبيضات الضوئية ، والألوان الغذائية ، والمأكولات البحرية ، والآيس كريم ، وما إلى ذلك. صانع أنبوب الجليدs موجود باستمرار في كل من الدوائر المحلية والدولية. خاصة مع تحول العالم إلى سوق عالمي وزيادة مستمرة في الطلب وارتفاع مستوى استيراد وتصدير منتجات الألبان والخضروات والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة ، زاد الطلب على أنابيب الثلج بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية. سعر صانع أنبوب الجليد يبدأ من 1000 دولار ويصل إلى حوالي 50000 دولار. يختلف السعر بسبب عوامل مختلفة مثل الإصدار المتطور وهو إصدار تلقائي بالكامل مع تحميل المزيد من الميزات في صانع أنبوب الجليد.

 

تعتمد كيفية تحديد صانع الثلج الأفضل بالنسبة لك على الغرض الذي ترغب في شراء أو امتلاك صانع أنبوب الجليد. إذا كان للاستخدام الشخصي أو المنزلي ، فيمكنك اختيار مجموعة متوسطة صانع أنبوب الجليد. سوف تكفي حاجتك إلى الثلج اليومي لوجبتك اليومية أو استهلاك المشروبات اليومية.

 

إذا كان الغرض من شراء أ صانع أنبوب الجليد تجارية وتخطط لاستخدامها في الأعمال التجارية مثل مطعم أو مطعم للوجبات السريعة أو بار أو أي مكان يتم فيه استهلاك كمية كبيرة من الثلج يوميًا ، فستحتاج إلى آلة صنع أنابيب ثلج عالية الطاقة أو عالية الجودة .

 

قبل التوصل إلى استنتاج بشأن استخدام الثلج ، عليك أيضًا تحديد نوع الثلج الذي تريد إنتاجه. لا يمكنك إنتاج شرائح جليد أو جليد كتل صلبة أو مكعبات ثلج عندما تكون الحاجة للساعة هي أنبوب الثلج. لإنتاج الثلج الأنبوبي ، ستحتاج بالتأكيد إلى صانع أنبوب الجليد.

 

لذلك إذا كان للاستخدام الشخصي ، فإن نوع الثلج لا يثبت أنه مهم للغاية ما لم تكن الأسرة بأكملها خاصة بشأن وجود نوع واحد من الثلج. ولكن عندما يتعلق الأمر بالاستخدام التجاري ، يجب أن تعرف نوع العملاء الذين تخدمهم ونوع وحجم الثلج الذي يفضلونه. لذلك ، بناءً على تفضيلهم وخيارهم ، تحتاج إلى شراء صانع الثلج الخاص بك ، سواء كان صانع أنبوب الجليد أو صانع شرائح الثلج أو أي نوع آخر من أجهزة صنع الثلج.

 

الحكم النهائي؛

 

لذلك قبل اتخاذ قرار بشأن صانع الثلج ، تأكد من إجراء بحث مناسب عن نوع الاستهلاك والاستخدام (الشخصي أو التجاري) ونوع الثلج. بمجرد التفكير في هذه العوامل بأكملها ، يمكن اتخاذ القرار بشأن ما إذا كنت ترغب في الذهاب إلى نهاية عالية أو نطاق متوسط ​​أو منخفض النهاية صانع أنبوب الجليد. لا جدوى من شراء مجموعة منخفضة صانع أنبوب الجليد عندما يكون استهلاكك اليومي المتوقع للثلج في أعلى نهاية صانع أنبوب الجليد لن تكون قادرة على تلبية الطلب. وبالمثل ، لا فائدة من شراء المنتجات الراقية صانع أنبوب الجليد إذا كان استهلاكك أو طلبك اليومي في الجانب السفلي لأن العرض الخاص بك سيكون أكثر بكثير من الطلب المتوقع على أنبوب الثلج.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Tube Ice Maker – Understand What You Actually Need

Tube Ice Maker – Understand What You Actually Need

2019-04-09

Ice is the solid form of water, a very simple definition in English. How do we make it? It was taught in a very simple manner in school. Just make sure that the water is kept in a subzero temperature for it turn into a solid form called Ice. Yes, the step is very simple when it comes to experimenting in the school laboratory or in the comfort of the house. But in the real world, it is not as simple as it seems to be. Although the process is the same the only difference here is the quantity of ice that needs to be produced in a regular manner and that is when tube ice maker comes into the picture.

 

The world is a complex stage which has different flavors and different verity of weather and vegetation and land types. There are some parts of the world where is in so much abundance that the people staying in that part of the world would be very happy to have some hot weather and land for a change. And then there is a place like Africa even a drop of water is like a blessing from the Lord All mighty and if they are told that they will have some ice or ice cold water then there will be no limit to their happiness.

 

It is hard to believe that not too long ago (around a century or so) ice was a rare commodity and was hard to get in some parts of the world. Tube ice maker was a phrase which was not heard of yet and the only option for people living in hot countries was to buy ice from the service providers and end up paying a huge amount of money.

 

Then things changed in the 20th century. As the famous saying goes need is the mother of all inventions”. The need for ice was felt more and more and that is when the concept of refrigeration started with the invention of the refrigerator and people started preserving their food and fruits and dependency on ice for preserving food became lesser. Then in the early 1960s, mankind went a step further and invented automated ice making machines like tube ice makers. Now making ice is actually a child’s play.

CBFI-Blogspot-tube Ice Maker – Understand What You Actually Need


Tube Ice makers or the commercial ice makers are different from the simple home ice makers. It basically works on the basic concept of constant supply of water from a water valve and electricity to the circuit to power the freezer. The continuous supply of electricity and water in the freezer ensures a constant supply of ice from the machine.

 

This is the basic concept around which the whole functionality works. The tube Ice maker is the best and safest way to produce huge chunks of ice in a lesser amount of time. The tube ice maker can successfully accomplish this task as it produces ice from direct refrigeration through heat transfer. It operates in batches and discharges ice in every twenty minutes. For example, it can make around 278 kg pieces of ice in each cycle which can be completed in around twenty minutes. That means you can have around 278 kg ices in less than half an hour.

 

The name tube ice comes from the method in which the ice is made. It is made from freezing t the water that is running from the tube. Tube ice is used by companies that manufacture optical whiteners, food colors, seafood, ice cream, etc. So the demand for tube ice makers is constantly there in the both domestic and international circuit. Especially with the world becoming a global market and a constant increase in demand and high level of import and export of dairy products and vegetables and fast moving consumer good the demand of tube ice has increased considerably of the past few decades. The price of tube ice maker starts from as low as $1000 and goes up to around $50,000. The price varies because of various factors like the high-end version is a fully automatic version with more features loaded into the tube ice maker.

 

How to decide on which ice maker will be best for you is depended on the purpose for which you want to purchase or own a tube ice maker. If it is for personal or home use then you can go for a middle range tube ice maker. It will suffice your need for the daily ice for your daily meal or daily drink consumption.

 

If the purpose for purchasing a tube ice maker is commercial and you are planning to use it for the business like a restaurant, fast food joint or a bar or any place where a huge amount of ice is consumed on a daily basis then you will need high power or high-end tube ice machine.

 

Before coming to a conclusion on the usage of ice you also need to decide on the type of ice that you want to produce. You cannot produce flake ice or nugget ice or cube ice when the need of the hour is tube ice. For producing tube ice you will surely need a tube ice maker.

 

So if it is for personal use then the type of ice does not prove to be too important unless the whole family is particular about having one type of ice. But when it comes to commercial use then you must know the type of customers you are serving and what type and size of ice they would prefer to have. So, depending upon their preference and choice you need to purchase your ice maker, whether it is a tube ice maker or flake ice maker or for that matter, any other type of ice maker.

 

Final Verdict;

 

So before deciding on the ice maker ensure to do proper research on the type of consumption, usage (personal and or commercial) and type of ice. Once these entire factors are thought of then the decision can be made whether you would like to go for a high end or a medium range or a low-end tube ice maker. There is no use buying a low range tube ice maker when your predicted daily ice consumption is on the higher end as your tube ice maker will not be able to meet the demand. Similarly, there is no use of purchasing high-end tube ice maker if your daily consumption or demand is on the lower side as your supply will be much more than the expected demand for tube ice.


Chat Online
Chat Online
Chat Online inputting...