مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة
الإخبارية

مبدأ العمل لآلة تصنيع قوالب الثلج من نوع المحلول الملحي

سبتمبر 11, 2020

1. نوع المحلول الملحيآلة صنع كتلة الثلج يتكون النظام بشكل أساسي من تجمع المياه المالحة ، قالب الثلج ، تجمع ذوبان الجليد ، طاولة صب الجليد ، مبخر الأنبوب الحلزوني ، نظام التحكم الكهربائي ، وحدة التبريد ، إلخ ؛

 

2. إنتاج الثلج هو 1000KG / 24h ~ 150000KG / 24h.

 

3. يمكن ضبط وضع الثلج مرة كل 12 ساعة ومرة ​​كل 24 ساعة.

 

4. وزن كتلة واحدة من الثلج المنتج هو 15KG / block ~ 100KG / block.

 

5. يمكن تقسيم نظام آلة تصنيع بلوك الثلج من نوع المحلول الملحي إلى نوع الحاوية ونوع البناء المدني وفقًا لنوعها وحجمها واقتصادها في السعر. نوع الحاوية مناسب لتطبيقات الثلج الصغيرة والمتوسطة الحجم ، مناسب للمعدات والنقل ، ويمكن نقله إلى أي مكان لصنع الثلج. يتم تجهيز خزان المياه المالحة بشكل عام في حاوية 40 قدمًا ، وجهاز وحدة التبريد في حاوية 20 قدمًا. حوض الجليد معزول بطبقة عازلة.

 

news-CBFI-img


6. عند استخدام الجليد على نطاق واسع ، يجب استخدام طرق البناء المدني بشكل مناسب لبناء حوض جليدي في المبنى. تحتوي هذه الطريقة على مساحة كبيرة لحوض الجليد ، وإنتاج كبير للثلج ، وعملية مريحة ، وتكلفة تشغيل منخفضة.

 

7. مبدأ العمل لآلة تصنيع الثلج من نوع المحلول الملحي: يتم تعبئة حوض صنع الثلج بالماء المالح ، ويتم تبريد درجة حرارة الماء المالح إلى -14 ℃ بواسطة المبخر. أضف كمية مناسبة من الماء (حوالي 9/10 من حجم دلو الثلج) في قالب الثلج وضعها في خزان صنع الثلج. استخدم الماء المالح منخفض الحرارة لتجميد الماء في الدلو وتحويله إلى ثلج. عندما يتم تحرير الجليد ، يتم تثبيت قوالب الجليد على التوالي ، وترتيبها في إجمالي عدد n من الصفوف ، ويتم تثبيتها بواسطة إطار فولاذي. من أجل تسريع سرعة التجميد للثلج ، يتم تدوير الماء المالح بالتساوي بين قوالب الثلج باستخدام أداة تقليب ، ويتم تجميد الماء الموجود في دلو الثلج في شكل ثلج لاحقًا ، استخدم رافعة لرفع رف دلو الثلج إلى الجليد تجمع الذوبان ، نقع في المسبح لمدة 2-3 دقائق لإذابة الثلج في دلو الثلج ، ثم ضع دلو الثلج على دلو الثلج ، يتم فصل مكعبات الثلج بسهولة ، يتم تفريغ دلو الثلج على مسار التزلج المنحدر ، لذلك أن مكعبات الثلج تنزلق في شاحنة توصيل الثلج. ثم املأ دلو الثلج بالماء وضعه في بركة الماء المالح لصنع الثلج باستمرار.

 

8. يمر أنبوب العادم الضاغط عبر خزان صهر الثلج ، باستخدام الفلور الساخن بدرجة حرارة عالية لتسخين الماء في خزان صهر الثلج ، وفي نفس الوقت ، يلعب أيضًا دورًا في تبريد الفلور الساخن بدرجة حرارة عالية.

 

9. استخدم معدات الري الأوتوماتيكية لملء قالب الثلج بالماء ، وهو سهل التشغيل ومستقر في التشغيل.

news-The Working Principle of Brine Type Ice Block Machine-CBFI-img


منتجات آلة تصنيع بلوك الثلج ذات الصلة:  

صانع الجليد بالماء المالح وآلة تصنيع قوالب الثلج  

آلة تصنيع قوالب الثلج  

آلة تصنيع بلوك الثلج الأوتوماتيكية CBFI تصميم مجاني للاستخدام على المدى الطويل  

100tons الصناعية كتلة الفريون الجليد آلة ، كتلة الجليد صنع آلة صانع الجليد  


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

The Working Principle of Brine Type Ice Block Machine

The Working Principle of Brine Type Ice Block Machine

2020-09-11

1. The brine type ice block machine system is mainly composed of salt water pool, ice mold, ice melting pool, ice pouring table, spiral tube evaporator, electric control system, refrigeration unit, etc.;

 

2. Its ice output is 1000KG/24h~150000KG/24h;

 

3. The ice time can be positioned once every 12 hours and once every 24 hours.

 

4. The weight of a single block of ice produced is 15KG/block~100KG/block.

 

5. The brine type ice block machine system can be divided into container type and civil construction type according to its type, size and price economy. The container type is suitable for small and medium-sized ice applications, convenient for equipment and transportation, and can be transferred anywhere for ice making. The salt water tank is generally equipped in a 40-foot container, and the refrigeration unit equipment is in a 20-foot container. The ice pool is insulated with an insulation layer.

 

news-CBFI-img


6. When large-scale ice is used, civil construction methods should be appropriately used to build an ice pool in the building. This method has large ice pool area, large ice production, convenient operation, and low operating cost.

 

7. The working principle of the brine type ice block machine: the ice making pool is filled with salt water, and the salt water temperature is cooled to -14℃ by the evaporator. Add an appropriate amount of water (about 9/10 of the volume of the ice bucket) into the ice mold and put it into the ice making tank. Use low-temperature salt water to freeze the water in the bucket into ice. When ice is released, m ice molds are fixed in a row, arranged in a total of n rows, and fixed by a steel frame. In order to accelerate the freezing speed of the ice, the salt water is evenly circulated between the ice molds with a stirrer, and the water in the ice bucket is frozen into ice Later, use a crane to lift the ice bucket rack to the ice melting pool, soak in the pool for 2-3 minutes to melt the ice in the ice bucket, and then put the ice bucket on the ice bucket, the ice cubes are easily separated The ice bucket is dumped on the sloped skating track, so that the ice cubes slide into the ice delivery truck. Then fill the ice bucket with water and put it into the salt water pool to continuously make ice.

 

8. The compressor exhaust pipe passes through the ice melting tank, directly using high temperature hot fluorine to heat the water in the ice melting tank, and at the same time, it also plays a role in cooling the high temperature hot fluorine.

 

9. Use automatic watering equipment to fill the ice mold with water, which is easy to operate and stable in operation.

news-The Working Principle of Brine Type Ice Block Machine-CBFI-img

Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...