مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

قطر - خرسانة تبريد 30 طن من رقائق الثلج

2022/09/21

مشروع قطر هو مشروع شامل للثلج الرقيق لتبريد الخرسانة ، والذي يدمج وظائف صنع الثلج ، وتخزين الثلج ، والنقل ، والقياس. نظرًا لاستخدام المعدات الموجودة مسبقًا ، فقد تم بالفعل تنفيذ معظم أعمال التركيب الصعبة في المصنع. بفضل التعاون الفعال مع العميل ، استغرق التثبيت في الموقع 7 أيام فقط حتى يكتمل.

 

وقت الطلبيونيو 2013

 

دورة الإنتاج60 يوم عمل

 

شراء المعدات3 مجموعات من آلات تصنيع شرائح الثلج المبرد بالماء 10 طن و 3 مجموعات من أنظمة توصيل الثلج اللولبي 20GP.

 

موقع التثبيتدولة قطر

 

وقت التركيب: تم ​​الانتهاء من التركيب في 15 نوفمبر 2013. أثناء التثبيت السابق ، كان العميل قد قام بالفعل بإعداد هيكل الإطار الفولاذي وتم أيضًا تركيب مستودع تخزين الثلج من نوع الحاوية. عندما يذهب موظفونا إلى المنطقة المحلية ، فإننا نستخدم الرافعة مباشرة لتركيب آلة صنع شرائح الثلج ، وتركيب محرك المسمار في مستودع تخزين الثلج ، وتركيب برج التبريد. وقت التركيب والتشغيل أقل من 7 أيام قبل وبعد.

 

استخدام شرائح الثلج: الغرض من ذلك هو تبريد الخرسانة الجاهزة (تشير الخرسانة الجاهزة إلى الأسمنت والركام والماء والمضافات والمضافات المعدنية والمكونات الأخرى المضافة حسب الحاجة بنسب معينة ، وبيعها بعد قياسها وخلطها في محطة الخلط واستخدام عربة النقل لنقل الخليط الخرساني إلى مكان الاستخدام خلال الوقت المحدد). يتم تغذية رقائق الثلج إلى جهاز الوزن الأوتوماتيكي من خلال برغي نقل الثلج ، ويتم إضافة الماء المجمد مع شرائح الثلج ، ويتم إرسال الاثنين إلى الخلاط معًا.

news-CBFI-img

news-Qatar-Concrete cooling 30 tons flake ice system-CBFI-img


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Qatar--Concrete cooling 30 tons flake ice system

Qatar--Concrete cooling 30 tons flake ice system

2022-09-21

The Qatar project is a comprehensive flake ice project for concrete cooling, which integrates ice making, ice storage, conveying and metering functions. Due to the use of pre-contained equipment, most of the difficult installation work has already been done at the factory. With the efficient cooperation of the customer, the on-site installation took only 7 days to complete.

 

Order timeJune 2013

 

Production cycle60 working days

 

Buy equipment3 sets of 10-ton water-cooled flake ice machines and 3 sets of 20GP containerized screw ice delivery systems.

 

Installation LocationQatar

 

Installation time:The installation was completed on November 15, 2013. During the past installation, the customer had already set up the steel frame structure and the container-type ice storage warehouse had also been installed. When our people go to the local area, we directly use the crane to install the flake ice machine, install the motor of the screw in the ice storage warehouse, and install the cooling tower. The installation and commissioning time is less than 7 days before and after.

 

Flake ice use:The purpose is to cool down ready-mixed concrete (ready-mixed concrete refers to cement, aggregates, water, and admixtures, mineral admixtures and other components added as needed in a certain proportion, and sold after being measured and mixed in a mixing station. And use the transport vehicle to transport the concrete mixture to the place of use within the specified time). The flake ice is fed to the automatic weighing device through the ice conveying screw, and the frozen water is added together with the flake ice, and the two are sent to the mixer together.

news-CBFI-img

news-Qatar-Concrete cooling 30 tons flake ice system-CBFI-img


Contact