مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

المشاكل المتعلقة بخط أنابيب التبريد في التخزين البارد

في تركيب غرفة التبريد ، يعتبر الاتصال والعزل المتوازن لأنابيب التبريد مهمين للغاية. الآن دعنا نعرف خط أنابيب غاز التبريد في الغرفة الباردة.
2020/05/27

    في تركيب غرفة التبريد ، يعتبر الاتصال والعزل المتوازن لأنابيب التبريد مهمين للغاية. الآن دع'تعرف على خط أنابيب غاز التبريد في الغرفة الباردة.

    1 、 خط التبريد مفقود أو نقص في ثني عودة الزيت

عندما يتحول غاز التبريد الذي ينقل الأنابيب من جانبي إلى أعلى ، يجب أن يتم تحويله إلى منحنى صغير يتجه لأسفل ثم إلى أعلى ، أي منحنى على شكل حرف U. بهذه الطريقة ، لا يمكن تأهيل خط الأنابيب إلا إذا كان ينتقل لأعلى. لا يمكن إعادة الزيت الموجود في النظام إلى بئر الضاغط ، ويتم ترسيب كمية كبيرة من الزيت في المبرد ، مما يمنع المروحة والنظام بأكمله من العمل بشكل صحيح ، أو حتى يتلف المروحة ومعدات الوحدة.


    2 、 التوصيل غير المستوي لخط أنابيب التبريد

عندما يكون خط أنابيب الوحدة متصلاً بمجموعة من الضواغط المتعددة ، من أجل توزيع عائد الزيت على كل ضاغط بالتساوي ، يجب ضبط واجهة خط الأنابيب الرئيسية في الموضع الأوسط للرؤوس المتعددة ، ومن ثم يجب أن تكون بعض الأنابيب الفرعية على كلا الجانبين الطريق ، مما يسمح للزيت العائد بالتدفق بالتساوي في العديد من الأنابيب الفرعية للضاغط.

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون كل أنبوب فرعي مزودًا بصمام من أجل ضبط كمية الزيت المرتجع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم سحب العديد من الفروع الهابطة من أجزاء مختلفة من خط الأنابيب الرئيسي بالتسلسل لتوصيلها بضواغط متعددة ، وسيكون هناك عودة غير متساوية للزيت. دائمًا ما يكون العائد الأول للزيت هو الأكثر امتلاء ، والعائد التالي بدوره. ينخفض ​​عائد الزيت تدريجيًا. بهذه الطريقة ، قد يتسبب في تشغيل الضاغط الأول بشكل خاطئ ، ويهتز بشكل كبير ، وضغط الزيت مرتفع للغاية ، والوحدة شديدة السخونة ، بحيث يتعطل الضاغط / ينغلق وتتسبب الحوادث الأخرى في إتلاف المعدات.

 

     3 、 خط الأنابيب غير معزول

إذا لم تكن هناك مادة عازلة للحرارة ، فإن خط الأنابيب البارد سوف يتجمد عند درجة الحرارة المحيطة ، مما سيؤثر على تأثير التبريد ، ويزيد من حمل الوحدة ، ثم يجعل الوحدة تعمل بشكل أكثر كثافة ، مما يقلل من عمر خدمة الوحدة.

news-CBFI-img

 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية English English Español Español français français Polski Polski Português Português русский русский Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Problems Related to Refrigerant Pipeline in Cold Storage

Problems Related to Refrigerant Pipeline in Cold Storage

2020-05-27

       In the cold storage installation, the balanced connection and insulation of the refrigerant piping are very important. Now let's know the cold room refrigerant pipeline.

       1、 Refrigerant line is missing or lack of oil return bend

When the pipeline conveying refrigerant turns from lateral to upward, it must be made into a small bend that is downward and then upward, that is, a U-shaped bend. In this way, the pipeline can only be qualified if it travels upwards. The oil in the system can not be returned to the compressor well, and a large amount of oil is deposited in the cooler, which prevents the fan and the entire system from functioning properly, or even damages the fan and the unit equipment.


       2、 Uneven connection of the refrigeration pipeline

When the pipeline of the unit is connected to a group of multiple compressors, in order to distribute the oil return to each compressor evenly, the main pipeline interface must be set at the middle position of the multiple heads, and then some branch pipes should be set to both sides Road, allowing the return oil to flow evenly into multiple compressor branch pipes.

Moreover, each branch pipe should be equipped with a valve in order to adjust the amount of oil returned. If this is not the case, multiple downward branches are drawn from different parts of the main pipeline in sequence to connect to multiple compressors, and there will be uneven oil return. The first oil return is always the most full, and the subsequent one is in turn. The oil return gradually decreases. In this way, it may cause the first compressor to run faulty, vibrate tremendously, the oil pressure is too high, and the unit is overheated, so that the compressor will crash / lock and other accidents will damage the equipment.

 

        3、 The pipeline is not insulated

If there is no thermal insulation material, the cold pipeline will frost at the ambient temperature, which will affect the cooling effect, increase the load of the unit, and then make the unit run more intensively, reducing the service life of the unit.

news-CBFI-img

 


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...