مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

الإزالة الميكانيكية والفيزيائية للعفن الفطري في التخزين البارد

2020/11/23

هناك ثلاثة أنواع من طرق إزالة العفن الفطري لغرفة التبريد: الإزالة الميكانيكية والإزالة الفيزيائية والإزالة الكيميائية.

(1) طريقة إزالة القالب الميكانيكية

هو الجزء الذي يقوم بالتنظيف والقضاء على العفن. يتم دمجه أيضًا مع طرق إزالة العفن الأخرى. توجد طريقة غسيل بالهواء في طريقة إزالة العفن الميكانيكية ، وهي تركيب بخاخ ماء عند مدخل الهواء ، ويتم تدوير الهواء عبر الماء لغسل جراثيم العفن. هذه الطريقة مثل مبرد الهواء الرطب الحالي. ، يمكن أن تلعب دورًا في تقليل العفن.

(2) طريقة إزالة العفن الفيزيائية من غرفة التخزين البارد

هو استخدام درجة الحرارة والرطوبة والأشعة فوق البنفسجية والكهرباء عالية التردد وفلتر شبكة سلكية نحاسية لإزالة العفن. تتراوح درجة حرارة نمو العفن بشكل عام بين -6 درجة مئوية و 40 درجة مئوية. لهذا السبب ، نادرًا ما يُلاحظ نمو العفن في التخزين في درجات حرارة منخفضة. يمكن أيضًا استخدام المياه القلوية الساخنة لقتل العفن الموجود على الأدوات والمعدات. يرتبط نمو العفن ارتباطًا وثيقًا بدرجة الحرارة ، لذلك لا يمكن استخدام التحكم في درجة الحرارة إلا بشكل مناسب.

يعد استخدام الأشعة فوق البنفسجية لإزالة العفن طريقة أفضل. يمكنه التعقيم ، وإزالة العفن الفطري ، وله أيضًا بعض تأثيرات إزالة الروائح الكريهة. لكن هذا يمكن أن يعمل فقط على الجزء المشع مباشرة. بشكل عام ، يمكن استخدام 0.33 إلى 3 واط من الأشعة فوق البنفسجية لكل متر مكعب لقتل الكائنات الحية الدقيقة عند تعريضها للإشعاع على مساحة 2 متر لمدة 6 ساعات. لكن تأثير الأشعة فوق البنفسجية يتأثر بدرجة الحرارة والرطوبة. كلما اقتربنا من درجة الحرارة الطبيعية لنمو الميكروبات ، كلما ارتفعت الرطوبة ، زادت القدرة على التعقيم وإزالة العفن الفطري. يمكن للأشعة فوق البنفسجية أن تعزز أكسدة الدهون ، لذا كن حذرًا عند استخدامها. مرشح شبكة الأسلاك النحاسية مجهز بشبكة سلكية نحاسية في اتجاه الريح ، والتي يمكن أن تقتل بعض القوالب.

news-CBFI-img

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Mechanical and Physical Removal of Mildew in Cold Storage

Mechanical and Physical Removal of Mildew in Cold Storage

2020-11-23

There are three types of mildew removal methods for cold storage room: mechanical removal, physical removal and chemical removal.

   (1) Mechanical mold removal method

   is the part that performs cleaning and eradication of mold. It is also combined with other mold removal methods. There is an air washing method in the mechanical mold removal method, which is to install a water sprayer at the air inlet, and the air is circulated through the water to wash the mold spores. This method is like the current wet air cooler. , Can play a role in reducing mold.

   (2) physical mold removal method of cold storage room

   is the use of temperature, humidity, ultraviolet light, high frequency electricity and copper wire mesh filter to remove mildew. The temperature for mold growth is generally between -6°C and 40°C. For this reason, mold growth is rarely seen in low-temperature storage. Hot alkaline water can also be used to kill mold on tools and equipment. The growth of mold is closely related to temperature, so temperature control can only be used appropriately.

  Using ultraviolet light to remove mildew is a better method. It can sterilize, remove mildew, and also has some deodorizing effects. But this can only work on the directly irradiated part. Generally, 0.33 to 3 watts of ultraviolet radiation per cubic meter can be used to kill microorganisms when irradiated on an area of 2 meters away for 6 hours. But the effect of ultraviolet light is affected by temperature and humidity. The closer to the normal temperature of microbial growth, the higher the humidity, the stronger the ability to sterilize and remove mildew. Ultraviolet light can promote the oxidation of fat, so be careful when using it. The copper wire mesh filter is equipped with a copper wire mesh at the upwind, which can kill some molds.

news-CBFI-img

Contact