مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

الاستخدامات الصناعية للثلج

لقد تم استخدام الثلج على نطاق واسع في البلاستيك والبراغي والأسمنت والصلب وحتى في شركات تصنيع الأسمدة في جميع أنحاء العالم. مع هذا الاستخدام الصناعي الواسع للثلج ، ابتكرت العديد من الشركات معدات صنع الثلج مثل آلة تصنيع قوالب الثلج
2019/04/17

CBFI-Blogspot-industrial Uses Of Ice

من كان يعلم أنه مع وجود التكنولوجيا الحديثة ، سيظل الجليد يستخدم في عدد من الاستخدامات الصناعية؟ هذا يعني في الأساس أنه لا توجد شركة على الإطلاق ، يمكنها إنكار مدى أهمية الجليد في تسهيل العمليات المختلفة التي تديرها الصناعة على أساس يومي. لقد تم استخدام الثلج على نطاق واسع في البلاستيك والبراغي والأسمنت والصلب وحتى في شركات تصنيع الأسمدة في جميع أنحاء العالم. مع هذا الاستخدام الصناعي الواسع للثلج ، ابتكرت العديد من الشركات معدات صنع الثلج مثلآلة كتلة الجليد. بعض الشركات التي تستخدم الثلج كثيرًا تشمل Coca-Cola و Nestle و Arctic Glaziers وغيرها الكثير. بعد قولي هذا قد يتساءل المرء كيفأنام يستخدم في الصناعات؟ فيما يلي قائمة بما يفعله الثلج في الصناعات:

 

إبطاء أو إيقاف التفاعلات الكيميائية

هل فكرت يومًا ما الذي سيحدث إذا لم يتم تنظيم بعض التفاعلات الكيميائية التي تحدث في هذه الصناعات مطلقًا؟ يتطلب الأمر حفنة من الثلج لتسهيل تأثير التعادل. يتم ذلك من خلال تطبيق الجليد الذي يعمل على إيقاف وإبطاء العديد من التفاعلات الكيميائية التي تحدث في بعض هذه العمليات الصناعية. علاوة على ذلك ، يتم استخدام الثلج أثناء حفظ المنتجات الكيميائية المتطايرة أو الحساسة أثناء النقل. لذلك من المهم الحصول على أفضل آلة تصنيع بلوك الثلج لضمان تلبية متطلباتك اليومية من الثلج الصناعي.

 

يستخدم إلى عن على صب المطاط

يتضمن هذا استخدام الثلج في تبريد أجزاء من الآلات الصناعية. عندما تكون هذه الأجزاء شديدة السخونة ، يتم تبريدها أو تقليصها من خلال وضع الثلج. يستخدم الثلج أيضًا في التأكد من أن المطاط الساخن عبارة عن هشاشة ، ويقوم بذلك كمبرد للأجزاء المطاطية. يتقلص الجليد من التركيبات ، مما يسمح للأربطة المطاطية بالتناسب مع المحامل والأكمام والبطانات.

 

يستخدم في حفظ الأسماك

في السوق ، نريد دائمًا الحصول على أحدث الأشياء. في صناعة الأسماك ، يعد استخدام الثلج شائعًا إن لم يكن ممارسة يومية. يتم استخدامه لضمان الحفاظ على جميع منتجات الأسماك جيدًا. ستكون خسارة كبيرة للشركة إذا لم يتم ذلك لأن الأسماك شديدة التلف. يتم وضع الثلج الجاف في أوعية تخزين لضمان عدم دخول الحرارة لتدمير الأسماك. يعتبر الثلج الجاف مادة حافظة جيدة للأسماك في صناعات معالجة الأسماك هذه.

 

بناء

من بين الوظائف العديدة للثلج في الصناعات ، أحدها هو دور التطبيق الذي يلعبه في البناء. يتم ذلك أثناء بناء الجسور. في بناء الجسور ، هناك حاجة دائمًا إلى الأسمنت البارد لتغيير عمليات الترطيب ، وبالتالي فهو يستدعي استخدام الجليد في تسهيل هذه العملية.

 

تنظيف خزانات الزيت

يستخدم الثلج لفترة طويلة في صناعة النفط في تنظيف خزانات الزيت. قد تتساءل كيف يتم ذلك. دائمًا ما يكون مزيج الحمأة والبارافين ورواسب الزيت الأخرى في قاع الخزان وعند الحاجة إلى التنظيف ، يتم دمج الثلج مع مزيلات العرق الأخرى في تنظيف الخزانات. هذا يضمن فصل الماء عن الزيت. وهكذا يتم سكب الماء ومن ثم يتم حفظ الزيت والبارافين في النهاية.

 

الحفظ

تم استخدام الثلج على نطاق واسع في المتاجر ومحلات السوبر ماركت الملائمة لضمان الحفاظ على الفواكه والخضروات والأطعمة المعلبة ومنتجات الألبان جيدًا وإمكانية استخدامها على المدى الطويل. عادةً ما يتم تخزين الثلج المستخدم في هذه المتاجر في ثلاجات كبيرة. مقاهيايضااستخدام الثلج لعدد من الأسباب في الحفاظ على الأطعمة.

لا تترك صناعة الصحة في الركب في استخدام الجليد. يعد قطاع الصحة أحد أكبر مستهلكي منتجات الثلج إلى حد بعيد. يستخدمون الثلج في حفظ الأدوية لضمان حفظ الأدوية بشكل صحيح للاستخدام في المستقبل. كما يستخدم الثلج أثناء العمليات الجراحية لإحداث خدر وتسهيل العملية.

 

من الواضح أنأناCE لديها عدد من الاستخدامات في كل صناعة تقريبًا. لذلك ، يعني هذا أنه لكي يتمكن المرء من تحقيق أفضل حزمة ثلج ، يجب أن تحصل على ما يناسبك جيدًا. لذلك يجب أن تكون قادرًا على الحصول على الأفضل آلة الجليد من شأنها أن تذهب أبعد من ذلك في ضمان تلبية جميع احتياجاتك بشكل جيد.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Industrial Uses of Ice

Industrial Uses of Ice

2019-04-17

CBFI-Blogspot-industrial Uses Of Ice

Who knew that with the modern technology around, ice would still be used in a number of industrial manufacturing uses? This basically means no company whatsoever, can deny how important ice is in facilitating the various processes that industry run in a day to day basis. Ice has been widely used in plastic, bolts, cement, steel and even the fertilizers manufacturing companies all over the world. With such widespread industrial use of ice, many companies have come up with Ice making equipment like the ice block machine. Some of the companies which use ice a lot include Coca-Cola, Nestle, Arctic Glaziers and many more. Having said this one may wonder how ice is used in industries? Here is a list of what ice does in industries:

 

Slow or halt chemical reactions

Have you ever thought what would happen if some of the chemical reactions that occur in these industries were never to be regulated? It takes a handful of ice to facilitate a neutralization effect. This is done through the application of ice which goes further to halt and slow down the many chemical reactions that take place in some of these industrial processes. Furthermore, ice is used during in preserving volatile or sensitive chemical products during transportation. It is therefore important to get the best ice block machine to ensure that you meet your daily industrial ice requirement.

 

Use for rubber molding

This involves the use of ice in cooling off parts of industrial machinery. When these parts are very hot, they are cooled down or shrank through the application of ice. Ice is also used in ensuring that hot rubber is brittles, it does this as a coolant to the rubber parts. Ice shrinks fittings thus allowing rubber bands to fit into bearings, sleeves, and bushings.

 

Used in fish preservation

In the market, we always want to get the freshest of things. In the fish industry, the use of ice is common if not a daily practice. It is used to ensure that all the fish produce is well kept. It would be a huge loss to a company if this is not done as fish is very perishable. Dry ice is put in storage containers to ensure that no heat gets in to destroy the fish. Dry ice is a good preservative of fish in these fish processing industries.

 

Construction

Among the many functions of ice in industries, one of them is the application role it plays in construction. This is done during the construction of bridges. In the construction of bridges, cold cement is always needed to alter the hydration processes and it thus calls for the use of ice in facilitating this process.

 

Cleaning of oil tanks

Ice has for a long time has been used in the oil industry in cleaning oil tanks. You may wonder how it is done. The combination of sludge, paraffin, and other oil deposits are always at the bottom of the tank and when cleaning needs to be done, ice is combined with other deodorants in cleaning the tanks. This ensures that water is separated from the oil. The water is thus poured out and in turn, oil and paraffin are saved in the end.

 

Preservation

Ice has been widely used in convenient stores and supermarkets to ensure that fruits, vegetables, canned foods, and milk products are well preserved and are able to be used in the long run. The ice used in these stores is usually stored in large refrigerators. Cafes also use ice for a number of reasons in the preservation of foods.

The health industry is not left behind in the utilization of ice. The health sector is by far one of the largest consumers of ice products. They use ice in the preservation of drugs to ensure that the drugs are properly preserved for future use. Ice is also used during surgical operations to cause numbness and make the operation easy.

 

It is evidently clear that ice has a number of uses in almost every industry. This, therefore, means that for one to achieve the best ice package you should get what suits you well. You should, therefore, be able to get the best ice machine that will go further in ensuring that all your needs are well taken care of.


Chat Online
Chat Online
Chat Online inputting...