مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

يخبر مصنعو آلات الثلج عن سبب بطء صناعة الثلج

2020/04/03

الصيف هو موسم الطلب الحقيقي على مكعبات الثلج ، لذلك عند اختيار آلات الثلج ، يجب على العملاء أن يأخذوا في الاعتبار: في آلة صنع الثلج الصيفية الحارة التي اشتريتها يكون مكعب الثلج كافياً خلال فترة العمل الجيد ، وتم استخدام ماكينة صنع الثلج في لفترة طويلة ، وعادة لا يتم صيانتها. من المحتم أن تكون آلية صنع الثلج بطيئة. سوف يقوم محرر صنع الثلج في Bingquan Refrigeration Equipment بتحليل أسباب وحلول صناعة الثلج ببطء.

 

هناك ثلاثة أسباب محتملة لصنع الثلج البطيء: 1. قوة الآلة صغيرة (تزيد من وقت صنع الثلج بشكل مناسب) ؛ 2. المبرد غير كاف وفقد (مشحون من قبل قسم الصيانة) ؛ 3. تسريب الثلاجة. الجليد غير متساوٍ في كثير من الحالات ، يكون سببه فشل وقت التبريد (الأولوية للتجميد بالقرب من لوح التبريد). تحتوي بعض آلات الثلج على خزانات تخزين سائلة ، والتي يمكنها تعديل ظروف التشغيل الشتوية والصيفية بشكل فعال. إذا لم يكن هناك خزان تخزين سائل ، فيمكن صنع الثلج بشكل طبيعي في الصيف ، ولكن ليس في الشتاء ، فقد يكون المبرد مفرطًا. قم بقياس الضغط المنخفض ، إذا كنت تستخدم R22 ، فيجب أن يكون أقل من 0.25 ميجا باسكال ، وإذا كان أعلى من 0.3 ميجا باسكال ، فسيكون من الصعب التجميد.

 news-CBFI-img

لدى بعض مصنعي آلات الثلج صهاريج تخزين السوائل ، والتي يمكنها تعديل ظروف العمل الشتوية والصيفية بشكل فعال. إذا لم يكن هناك خزان تخزين سائل ، فيمكن صنع الثلج بشكل طبيعي في الصيف ، ولكن ليس في الشتاء ، فقد يكون المبرد مفرطًا. قم بقياس الضغط المنخفض ، إذا كنت تستخدم R22 ، فيجب أن يكون أقل من 0.25 ميجا باسكال ، وإذا كان أعلى من 0.3 ميجا باسكال ، فسيكون من الصعب التجميد.

 

تحتاج ماكينات الثلج إلى تجميد مكعبات الثلج بكمية كبيرة من قدرة التبريد في وقت قصير ، وهي كمية كبيرة من سعة التبريد يتم الحصول عليها لكل وحدة زمنية. يتم حسابها بالدقائق والثواني. يتم حساب الثلاجات والثلاجات وما إلى ذلك بوحدات 24 ساعة. إذا كانت سعة التبريد غير كافية ، فيمكن الحصول عليها عن طريق تمديد الوقت.

 

آلة الثلج هي نوع من معدات التبريد الميكانيكية التي تولد الماء بعد تبريد الماء بواسطة المبرد لنظام التبريد من خلال المبخر. يتم تحديد نظام التبريد ، ويتم استخدام حامل الماء لتمرير جليد معين بعد الجهاز. اعتمادًا على مبدأ المبخر وطريقة الإنتاج ، يختلف شكل مكعبات الثلج الناتجة أيضًا ؛ يقسم الناس عمومًا آلة تصنيع الثلج إلى آلة تصنيع مكعبات الثلج ، وآلة صنع شرائح الثلج ، وآلة صنع ألواح الثلج ، وآلة أنابيب الثلج ، وآلة تصنيع قوالب الثلج ، وما إلى ذلك. انتظر.

 

 

 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Ice Machine Manufacturers Tell Why Making Ice Is Slow

Ice Machine Manufacturers Tell Why Making Ice Is Slow

2020-04-03

Summer is the season of real demand for ice cubes, so when choosing ice machines, customers should consider: in hot summer ice machine you purchased is the ice cube sufficient during the period of good business, and making The ice machine has been used for a long time, and it is usually not maintained. It is inevitable that the ice making mechanism will be slow. The ice making editor of Bingquan Refrigeration Equipment will analyze the causes and solutions of ice making slowly.

 

There are three possible reasons for slow ice making: 1. The power of the machine is small (appropriately increase the ice making time); 2. The refrigerant is insufficient and is lost (charged by the maintenance department); 3. The refrigerator is leaking; the ice is uneven In many cases, it is caused by the failure of the cooling time (priority to freeze near the cooling sheet). Some ice machines have liquid storage tanks, which can actively adjust the winter and summer operating conditions. If there is no liquid storage tank, ice can be made normally in summer, but not in winter, it may be excessive refrigerant. Measure the low pressure, if you use R22, it should be below 0.25MPA, if it is higher than 0.3MPA, it will be difficult to freeze.

 news-CBFI-img

Some ice machine manufacturers have liquid storage tanks, which can actively adjust the winter and summer working conditions. If there is no liquid storage tank, ice can be made normally in summer, but not in winter, it may be excessive refrigerant. Measure the low pressure, if you use R22, it should be below 0.25MPA, if it is higher than 0.3MPA, it will be difficult to freeze.

 

Ice machines need to freeze ice cubes with a large amount of cooling capacity in a short time, which is the large amount of cooling capacity obtained per unit time. It is calculated in minutes and seconds. Refrigerators, refrigerators, etc. are calculated in units of 24 hours. If the cooling capacity is insufficient, it can be obtained by extending the time.

 

Ice machine is a kind of refrigeration mechanical equipment that generates water after cooling water by the refrigerant of the refrigeration system through the evaporator. The refrigeration system is selected, and the water carrier is used to pass a certain Ice is made after the equipment. Depending on the principle of the evaporator and the production method, the shape of the generated ice cubes is also different; people generally divide the ice machine into a cube ice machine, a flake ice machine, a plate ice machine, a tube ice machine, a block ice machine, etc. Wait.

 

 

 


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...