مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

كيفية الحفاظ على مبرد الهواء للتخزين البارد

يسألنا العديد من العملاء عن كيفية الحفاظ على مبرد الهواء في غرفة التبريد CBFI؟ تحقق هنا!
2020/05/26

يسألنا العديد من العملاء عن كيفية الحفاظ على مبرد الهواءغرفة التبريد CBFI؟

1 、 بيئة التثبيت ومشاكل الصيانة لمبرد الهواء

    سيؤثر موقع وبيئة المبرد في غرفة التبريد على تشغيله. بشكل عام ، المبرد الموجود بالقرب من باب التخزين البارد عرضة للتكثيف والصقيع. نظرًا لأن بيئته عند المدخل ، فعند فتح الباب ، يدخل الهواء الساخن خارج الباب ، وعندما يصادف المبرد ، يحدث تكاثف وصقيع ، أو حتى يتجمد. على الرغم من أن مبرد الهواء يمكن أن يسخن ويذوب تلقائيًا بانتظام ، إذا تم فتح الباب بشكل متكرر ووقت الفتح طويل جدًا ، فإن وقت تدفق الهواء الساخن وعدد مرات دخوله يكون كبيرًا ، كما أن تأثير إزالة الصقيع للمروحة ليس جيدًا. نظرًا لأن وقت إزالة الجليد لمبرد الهواء لا يمكن أن يكون طويلًا جدًا ، وإلا فسيتم تقصير وقت التبريد نسبيًا ، فإن تأثير التبريد ليس جيدًا ، ولا يمكن ضمان درجة حرارة التخزين.

    في بعض المخازن الباردة ، يوجد عدد كبير جدًا من الأبواب ، وتكرار فتح الباب مرتفع جدًا ، والوقت طويل جدًا ، ولا توجد إجراءات للحفاظ على الحرارة عند الباب ، ولا يوجد جدار فاصل داخل الباب ، بحيث يتم تبادل تدفقات الهواء البارد والساخن في الداخل والخارج مباشرة. مشكلة الصقيع.

news-CBFI-img

2 ، مشكلة تصريف المياه الذائبة أثناء إزالة الجليد من مبرد الهواء.

    ترتبط هذه المشكلة بخطورة تكوين الصقيع. بسبب التجمد الخطير للمروحة ، تتولد حتمًا كمية كبيرة من الماء المكثف. المروحة'لا يمكن لصينية استقبال المياه أن تتحملها ، والصرف ليس سلسًا ، وسوف يتسرب لأسفل ويتدفق إلى الأرض في المستودع. إذا كانت هناك سلع مخزنة أدناه ، فسيتم نقع البضائع. في هذه الحالة ، يمكنك تركيب وعاء ماء وتركيب أنبوب توجيه أكثر سمكًا لإزالة المكثف.

    تواجه بعض مبردات الهواء مشكلة نفخ المياه من المروحة ورشها على البضائع الموجودة في المخزن. هذه أيضًا مشكلة صقيع المروحة تحت بيئة التيار المتردد الباردة والساخنة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المياه المكثفة التي تنتجها صفحة مروحة المروحة في البيئة الساخنة ، وليس مشكلة تأثير إزالة الجليد للمروحة نفسها. لحل مشكلة مكثف المروحة ، يجب تحسين البيئة. إذا كان هناك جدار فاصل في باب التصميم ، فلا يمكن إلغاء جدار التقسيم. إذا تم إلغاء جدار التقسيم لتسهيل دخول البضائع وخروجها ، وتغيرت بيئة المروحة ، فلا يمكن تحقيق تأثير التبريد ، وتأثير إزالة الصقيع ليس جيدًا ، وحتى يحدث عطل في المروحة بشكل متكرر ، والجهاز به مشاكل.

مزيد من المعلومات: https://www.icesourcegroup.com

 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

How to Maintain the Air Cooler of Cold Storage

How to Maintain the Air Cooler of Cold Storage

2020-05-26

Many customers ask us how to maintain the air cooler of CBFI cold room?

1、 Installation Environment and Maintenance Problems of Air Cooler

       The location and environment of the cooler in the cold storage will affect its operation. Generally, the cooler near the cold storage door is prone to condensation and frost. Because its environment is at the doorway, when the door is opened, the hot air flow outside the door enters, and when it encounters the cooler, condensation and frost occur, or even freeze. Although the air cooler can automatically heat and defrost regularly, if the door is opened too frequently and the opening time is too long, the time and number of hot air flow entering is large, and the defrosting effect of the fan is not good. Because the defrosting time of the air cooler cannot be too long, otherwise the cooling time is relatively shortened, the cooling effect is not good, and the storage temperature cannot be guaranteed.

       In some cold storages, there are too many doors, the frequency of opening the door is too high, the time is too long, there is no heat preservation measures at the door, and there is no partition wall inside the door, so that the cold and hot air flows inside and outside are directly exchanged. Frost problem.

news-CBFI-img

2、The drainage problem of the melted water during the defrosting of the air cooler.

      This problem is related to the severity of frost formation. Due to the serious frosting of the fan, a large amount of condensed water is inevitably generated. The fan's water receiving tray cannot bear it, and the drainage is not smooth, it will leak down and flow to the ground in the warehouse. If there is stored goods below, the goods will be soaked. In this case, you can install a water tray and install a thicker guide tube to remove condensate.

       Some air coolers have the problem of blowing water from the fan and spraying it on the goods in the storage. This is also the problem of fan frost under cold and hot AC environment, mainly due to the condensed water produced by the fan fan page in the hot environment, not the problem of the defrosting effect of the fan itself. To solve the problem of fan condensate, the environment must be improved. If there is a partition wall in the door of the design, the partition wall cannot be cancelled. If the partition wall is canceled to facilitate the entry and exit of goods, and the environment of the fan is changed, the cooling effect cannot be achieved, the defrosting effect is not good, and even the fan failure occurs frequently, and the equipment has problems.

More Information: https://www.icesourcegroup.com

 


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...