مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة
الإخبارية

هل تعرف LCCP of Cold Storage Room؟

ديسمبر 03, 2020

في المؤتمر الشعبي الوطني لهذا العام والمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني ، عادت سلامة الغذاء إلى الواجهة مرة أخرى. أكد الأمين العام الحادي عشر جين بينغ مرة أخرى على أهمية سلامة الغذاء في معيشة الناس والمجتمع. تحمل لوجستيات سلسلة التبريد للأغذية جميع عمليات نقاط التفتيش قبل استهلاك الطعام. أصبحت كيفية ضمان معالجة الطعام وتخزينه دائمًا في بيئة معقمة ذات درجة حرارة منخفضة مشكلة تستحق التفكير فيها.

كمصدر للخدمات اللوجستية لسلسلة التبريد بأكملها ، فإن معالجة الأغذية لها تأثير مباشر على جودة الطعام. إذا لم يكن هناك رابط تعقيم في المصدر ، فسيتم تسليم المنتجات التي تحمل البكتيريا والفيروسات مباشرة إلى المستهلكين ، مما سيشكل تهديدًا للمستهلكين بسهولة. الصحة والسلامة ، كما ستتأثر سمعة المنتجات وصورتها.

بالإضافة إلى ذلك ، تتجمع ظاهرة معالجة الأغذية المضطربة. في العديد من ورش المعالجة ، لا تتوافق البيئة مع المعايير الوطنية أو الدولية. لا يتعرض الطعام لبيئة قذرة ومضطربة فحسب ، بل يتعرض أيضًا لتطهير دون المستوى المطلوب وأيدي عمال الورشة الذين لا يرتدون القبعات والأقنعة والملابس الواقية. لذلك ، لا يمكن ضمان نظافة ونضارة الطعام.

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على جودة تصنيع الأغذية ، من أهمها ورشة تصنيع الأغذية. في بعض الصناعات ، يكون لورشة تصنيع الأغذية تأثير كبير على جودة الغذاء ، وخاصة المعالجة الأولية للفواكه والخضروات ، وذبح المواشي والدواجن ، وتجهيز المنتجات المائية ، وما إلى ذلك ، وكلها تطرح متطلبات أعلى لورش المعالجة .

في ضوء صناعة تجهيز الأغذية التماثيل ، أخذت شركة Guangzhou Icesource Co.، Ltd زمام المبادرة في طرح مفهوم LCCP بشكل خلاق. LCCP هو مفهوم متقدم مكرس لتحسين جودة الغذاء ، وضمان سلامة الغذاء ، ورعاية الموظفين من مصدر لوجستيات سلسلة تبريد الأغذية ، أي معالجة الأغذية.

news-Do you know LCCP of Cold Storage Room-CBFI-img

ما هو بالضبط LCCP؟

LCCP عبارة عن مصنع نظيف ومريح بدرجة حرارة منخفضة لغرفة التبريد.

L- درجة حرارة منخفضة- توازن آمن وفعال

تأخذ بيئة درجات الحرارة المنخفضة في الاعتبار كلاً من حفظ الطعام وكفاءة العمال. تتطلب صناعة المواد الغذائية درجة حرارة محيطة أقل من 12 درجة مئوية. إذا كانت درجة الحرارة أقل من 5 ℃ ، يحتاج العمال إلى ملابس أكثر سمكًا للتدفئة ودرجة الحرارة منخفضة ، وبالتالي ستنخفض كفاءة العمل. إذا كانت درجة الحرارة أعلى من 15 درجة مئوية ، فمن الصعب ضمان نضارة الطعام.

ج- النظافة- ضمان صحة الأغذية وسلامتها

يتم فصل البضائع والأشخاص وورش العمل ، ويتم اتخاذ تدابير متعددة لضمان النظافة والنظافة. تقلل ستارة الهواء من تأثير البضائع الواردة والصادرة على نظافة الورشة. غرفة التغيير ، غرفة الغسيل ، غرفة الاستحمام بالهواء من المصدر للقضاء على البكتيريا وما إلى ذلك. يمكن لتطهير الأوزون ، والتطهير بالأشعة فوق البنفسجية ، وخزان تصريف الفولاذ المقاوم للصدأ ، ونظام ترشيح الهواء النقي أن يقوم بترشيح الغبار في الهواء الخارجي ، ويضمن الهواء الداخلي النظيف ، والتنظيف والتطهير بعد العملية لتقليل تكاثر البكتيريا.

ج- مريح موجه للناس ، وتحسين الكفاءة

مع نظام الهواء النقي المتقدم ، يمكن تبريد الهواء الخارجي وتجفيفه وتصفيته وتنقيته للتحكم في محتوى ثاني أكسيد الكربون ، مما يضمن الهواء النقي والتنفس المريح والعمل الفعال للعمال. مبرد هواء بمخرج مزدوج ، هادئ (ضوضاء 40 ديسيبل أدناه) ، سرعة رياح معتدلة ، اضطراب هواء ناعم ، مثل تكييف الهواء عالي الجودة ، يشعر العمال بالراحة.

P- الامتثال لمتطلبات بناء CMP

يجب أن يلتزم المصنع بصرامة بالمتطلبات المتعلقة بإنتاج الغذاء ، وخاصة شهادة GMP لتصميم ورش العمل ، وذلك لتقليل مخاطر الأخطاء وتسهيل التنظيف والصيانة. التقسيم الوظيفي الصارم ، تخطيط العملية المعقول ، يقلل من مخاطر تلوث الطعام ، وفي نفس الوقت مجهز بدرجة الحرارة ، والرطوبة ، والأكسجين ، وثاني أكسيد الكربون وغيرها من معدات المراقبة الأوتوماتيكية.

إن شركة Guangzhou Icesource Co. ، Ltd ليست فقط أول من طرح مفهوم LCCP ، وقد طبقت الشركة الفرعية للتبريد بمصدر الثلج هذا المفهوم بنجاح في مشروع التخزين البارد. ساعدت Icesource شركة Qian Dama للمنتجات الزراعية المحدودة وشركة Guangdong He’s aquatic Products Co.، Ltd وشركة NO.1 food Co.، Ltd. على تأسيس مفهوم التخزين البارد LCCP على التوالي. 

news-CBFI-img             news-CBFI-Do you know LCCP of Cold Storage Room-img

إن شركة Guangzhou Icesource غير راضية عن بناء مشروع التخزين البارد الحالي. في المستقبل ، ستبذل Icesource مزيدًا من الجهود لتوسيع مفهوم LCCP ليشمل المزيد من الروابط اللوجستية لسلسلة تبريد الأغذية ، وذلك لخلق بيئة كاملة وآمنة للخدمات اللوجستية لسلسلة التبريد للأغذية. على أساس ضمان سلامة سلسلة التبريد ، يجب تحسين سلامة الأغذية لتقديم أكبر مساهمة في تحسين مستويات معيشة الناس. 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Do you know LCCP of Cold Storage Room?

Do you know LCCP of Cold Storage Room?

2020-12-03

At this year’s National People’s Congress and The Chinese People’s Political Consultative Conference, food safety has once again come to the fore. General Secretary XI Jinping once again stressed the importance of food safety to people’s live livelihood and society. The cold chain logistics of food carries all the checkpoint processes before the food is consumed. How to ensure the food is always processed and stored safety in the prescribed low temperature aseptic environment has become a problem worth thinking about.

As the source of the whole cold chain logistics, food processing has a direct impact on the quality of food. If there is no sterilizing link at the source, the products carrying bacteria and viruses will be directly delivered to consumers, which will easily pose a threat to consumers’ health and safety, and the reputation and image of the products will also be affected.

In addition, food disorderly processing phenomenon cluster. In many processing workshops, the environment does not meet national or international standards. Food is not only exposed to dirty and disordered environment, but also exposed to substandard disinfection and the hands of workshop workers who do not wear hats, masks and protective clothing. So, the cleanliness and freshness of food cannot be guaranteed.

There are many factors affecting the quality of food processing, among which the most important one is the food processing workshop. In some industries, food processing workshop have a significant impact on the quality of food, especially the primary processing of fruits and vegetables, slaughtering of livestock and poultry, processing of aquatic products, etc., all of which put forward higher requirements for processing workshops.

In view of the statues food processing industry, Guangzhou Icesource Co., Ltd took the lead in creatively putting forward the concept of LCCP. LCCP is an advanced concept dedicated to improving food quality, ensuring food safety, and caring for employees from the source of food cold chain logistics, namely, food processing.

news-Do you know LCCP of Cold Storage Room-CBFI-img

What exactly is an LCCP?

LCCP is a Low temperature clean and comfortable plant for cold storage room.

L-Low temperature- balance safety and efficient

The low temperature environment takes into account both food preservation and worker efficiency. The food industry requires the ambient temperature below 12℃. If the temperature is below 5℃, workers need thicker clothes to keep warm and the temperature is low, so the working efficiency will be reduced. If the temperature is higher than 15℃, food freshness is difficult to ensure.

C-Clean-ensure food hygiene and safety

Goods, people and workshops are separated, and multiple measures are taken to ensure cleanliness and hygiene. Air curtain machine reduces the impact of incoming and outgoing cargo on workshop cleanliness. Changing room, washing room, air shower room from the source to eliminate bacteria and so on. Ozone disinfection, ultraviolet lamp disinfection, stainless steel drain tank, fresh air filtration system can filter dust in the outside air, ensure clean indoor air, cleaning and disinfection after the operation to reduce the breeding of bacteria.

C-Comfortable-people-oriented, improve efficiency

With advanced fresh air system, the outside air can be cooled, dehumidified, filtered and purified to control the CO2 content, ensuring fresh air, comfortable breathing and efficient working of workers. Double outlet air cooler, quiet (noise 40 dB below), moderate wind speed, soft air disturbance, like high-grade air conditioning, to workers feel comfortable.

P- Comply with CMP construction requirement

The plant shall strictly comply with the requirements related to food production, especially the GMP certification for workshop design and layout, so as to minimize the risk of errors and facilitate cleaning and maintenance. Strict functional zoning, reasonable process layout, reduce the risk of food contamination, at the same time equipped with temperature, humidity, oxygen, carbon dioxide and other automatic monitoring equipment.

Guangzhou Icesource Co., Ltd is not only the first to put forward the concept of LCCP, and its ice source refrigeration subsidiary has successfully applied this concept to the cold storage project. Icesource helped Qian Dama agricultural products Co., Ltd, Guangdong He’s aquatic products Co., Ltd and NO.1 food Co., Ltd. Establish LCCP concept cold storage successively. 

news-CBFI-img                         news-CBFI-Do you know LCCP of Cold Storage Room-img

Guangzhou Icesource is not satisfied with the existing cold storage project construction. In the future, Icesource will make more efforts to extend the concept of LCCP to more logistics links of food cold chain, so as to create a complete and safe environment for food cold chain logistics. On the basis of ensuring the integrity of the cold chain, food safety should be improved to make the greatest contribution to the improvement of people’s living standards. 


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...