مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

منتج

شركة Guangzhou Icesource Co. ، Ltd. هي مخترع آلة مكعبات الثلج الكبيرة (سعة 1-20 طن يوميًا) ، باستخدام تقنيتنا المطورة ذاتيًا ، مثل التبادل الحراري للأفلام السائلة المسطحة وحصاد الجليد بالغاز الساخن المتداول لحل مشكلة انخفاض السعة ، والاستهلاك العالي للطاقة ، وسماكة الجليد الصغيرة ، والحصاد غير المستقر للجليد الذي ابتليت به الصناعة بأكملها. نقدم أيضًا حلاً شاملاً لخطوط إنتاج مكعبات الثلج الكبيرة المؤتمتة بالكامل لتقليل تكاليف العمالة وتقييم الإنتاجية وضمان سلامة ونظافة الجليد. CBFI هو خيارك الأول لإنشاء مصنع للثلج.

إن آلة تصنيع مكعبات الثلج الصالحة للأكل على نطاق واسع عبارة عن آلة تصنيع ثلج ذات سعة كبيرة تنتج مكعبات ثلج. تعتبر مكعبات الثلج صحية وتستخدم على نطاق واسع في الأماكن التي تحتاج إلى الثلج ، مثل الفنادق والحانات والمطاعم والمتاجر ومتاجر المشروبات الباردة.

 

آلة صنع مكعبات الثلج التجارية سمات
1. إنتاج كبير للثلج: إنتاج آلة واحدة ثابت من 1 طن إلى 20 طن. يمكن أن يصل الإنتاج الصيفي إلى 90٪ -95٪ ؛ عندما تكون درجة الحرارة المحيطة أقل من 20 درجة ، يمكن أن يصل الإنتاج إلى 100٪ -130٪.

2. حجم مكعبات الثلج الصالحة للأكل: 22 * ​​22 * ​​22mm / 29 * 29 * 22mm / 38 * 38 * 22mm والعديد من النماذج الأخرى.

3. السلامة والصرف الصحي: الآلة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304. تم تصميم حوض الماء خصيصًا لتجنب القشرة. تحتوي الماكينة أيضًا على وظيفة التنظيف التلقائي ، للتأكد من أن مكعبات الثلج صحية ، وأمان ، وتفي بالمعايير الدولية.
4. استهلاك منخفض للطاقة: 85-90 درجة / طن صيفاً ، إذا كانت درجة الحرارة المحيطة أقل من 23 درجة ، واستهلاك الطاقة 70-85 درجة / طن.
5. التشغيل الأوتوماتيكي: تعتمد آلة تصنيع مكعبات الثلج على التحكم المركزي PLC ، لذلك فإن الآلة لديها الوظائف الأوتوماتيكية التالية ، الضبط الأوتوماتيكي لسمك الثلج ، تشكيل الثلج الأوتوماتيكي ، حصاد الثلج الأوتوماتيكي ، و تجديد الماء الأوتوماتيكي.
6. أداء مستقر: مكعبات الثلج نقية ، صلابة عالية ، قواعد موحدة ، مظهر جميل ، وقت تخزين طويل ، نظيفة وصحية ، وتفي بشكل كامل بالمتطلبات الصحية الوطنية للثلج الصالح للأكل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية English English Español Español français français Polski Polski Português Português русский русский Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

category-big ice cube machine-CBFI-img-5

Guangzhou Icesource Co., Ltd. is the inventor of the large ice cube machine(1-20tons daily capacity), using our self-developed technology, such as flat liquid film heat exchange and circulating hot gas ice harvesting to solve the problem of low capacity, high energy consumption, small ice thickness, and unstable harvest of ice that plagues the entire industry. We also offer a one-stop solution for fully automated large ice cube production lines to reduce your labor costs, assess productivity and ensure the safety and hygiene of ice. CBFI is your first choice for setting up an ice factory.

The large-scale edible ice cube machine is a large-capacity ice making machine that produces ice cubes. The ice cubes are hygienic and widely used in places where ice is needed, such as hotels, bars, restaurants, convenience stores, and cold drink shops.

 

Commercial Ice Cube Maker Machine Features
1. Large ice production: The output of a single machine is stable from 1 ton to 20 tons. Summer output can reach 90%-95%; when the ambient temperature is below 20 degrees, the output can reach 100%-130%.

2. Edible ice cube size:22*22*22mm / 29*29*22mm / 38*38*22mm and many other models.

3. Safety and sanitation:The machine is made of 304 stainless steel. The water sink is specially designed to avoid incrustation. The machine also has an automatic cleaning function, to make sure the cube ice is sanitation, safety, and meeting international standards.
4. Low power consumption:Power consumption is 85-90 degrees/ton in summer, if the ambient temperature is below 23 degrees, and the power consumption is 70-85 degrees/ton.
5. Automatic operation:Cube ice machine adopts PLC centralized control, so the machine has the following automatic functions, automatic adjustment of ice thickness, automatic ice formation, automatic ice harvest, and automatic water replenishment.
6. Stable performance:ice cubes are crystal clear, have high hardness, uniform rules, beautiful appearance, long storage time, clean and hygienic, and fully meet the national hygienic requirements for edible ice.

1
Total: 1 page
社媒暂无评论
Contact