مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة
الإخبارية

اعتبارات لأفضل آلة رقاقات الثلج

نظرًا لأن آلة تصنيع رقاقات الثلج يمكن أن تنتج الثلج بشكلها الجميل ، فإن آلة تقشر الثلج تستخدم في العديد من المواقف المختلفة. هناك بعض الاعتبارات بالنسبة لك قبل شراء آلة رقاقات الثلج.
أبريل 22, 2019

CBFI-Considerations For The Best Ice Flake Machine

تهدف آلة تصنيع رقاقات الثلج إلى إنتاج الثلج بشكلها الجميل. يستخدم الجليد المقشر في الغالب في الصناعات والمختبرات ومصايد الأسماك بسبب درجات الحرارة السلبية. إنها الأفضل عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على السلع القابلة للتلف مثل الحفاظ على الأسماك لأنها توفر مظهرًا طويل الأمد ونضارة.


بمجرد تشكيل الجليد ، تصبح مريحة وجافة وصحية ونظيفة. إنها مصنوعة بدون حواف حادة مما يعني أنها لا تستطيع إتلاف أسطح الفريزر مما يعني سهولة تخزينها ونقلها. لذلك سيختار الكثير من الناس آلة رقاقات الثلج المختلفة من مختلفمصنعي آلة تقشر الجليد. ومع ذلك ، قبل أن تشتري آلة تصنيع رقاقات الثلج ، هناك بعض النصائح التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار:


نصائح يجب معرفتها قبل شراء آلة تصنيع رقاقات الثلج:


1. الحجم والقدرة


يشغل الجليد القوي مساحة أكبر ، لذا يجب عليك معرفة المساحة المتوفرة لديك لتخزين الثلج وكمية الثلج التي يمكنك تخزينها. قد يكون المطبخ أكثر إحكاما ووجود مساحة للتنقل أمر ضروري ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء مساحة كافية للثلج الخاص بك.


للحصول على كمية كبيرة من الثلج ، أنت بحاجة إلى آلة معيارية مع صندوق تخزين بحجم مناسب. عندما تشتري الأجهزة التي تعمل تحت الطاولة والسطح المضاد ، فإنها توفر مساحة ولكن ربما لا يكون ما تنتجه كافياً بالنسبة لك. يجب أن تحصل على الحجم والسعة المناسبين حتى تحصل على صانع الثلج الصحيح. بالنسبة لطراز صغير ، يجب استبداله قريبًا ، لذا يجب أن تكون حذرًا وشراء آلة تدوم طويلاً أيضًا.


2. التكلفة


كل صناعة لها ميزانية ، وهذا يعني بصرف النظر عن الحاجة إلى آلة تفي باحتياجاتك ، يجب عليك أيضًا التفكير في الجهاز الذي يقع في حدود ميزانيتك. تميل آلات تقشير الثلج إلى أن تكون باهظة الثمن عند مقارنتها بالآخرين ، ولكن يمكنك اختيار شراء ماكينات تصنيع شرائح الثلج من جهة ثانية أو الشراء بالتقسيط. بصرف النظر عن سعر الجهاز فقط ، ضع في اعتبارك أيضًا جميع العوامل المتاحة في ذلك الجهاز والتي تؤدي إلى هذا السعر. ضع في اعتبارك استخدام الطاقة والمياه ، وملحقات التخزين ، وتكاليف التركيب ، وحتى مرشح المياه.


3. كأس ​​الجليد


قد تكون الآلة ذات الكفاءة في استخدام الطاقة مكلفة ، ولكنها قد تكون أرخص على المدى الطويل. تكون بعض الأجهزة المستقلة مكلفة عند التثبيت أيضًا ، خاصةً تلك التي تعمل تحت المنضدة ، أو ربما تشتري آلة صنع الثلج التي تحتوي على مكثف عن بُعد ، وهو أمر مكلف من حيث التثبيت أيضًا. يجب أن تأخذ وقتك ، فكر في تكلفة تركيب الأجهزة المختلفة ، ولكن لا تفعل ذلك'لن تنسى مزاياها على المدى الطويل حيث يمكنك الحصول على آلة مكلفة وفعالة على المدى الطويل وتأكد من أنها أفضل آلة يمكنك شراؤها على الإطلاق.


4. السرعة


يحدث ذلك في السيناريوهات عندما تستعجل الأمور ، وتحتاج إلى آلة رقاقات الثلج التي تنتج الكثير من الجليد أولاً ، مما يعني أنك بحاجة إلى التفكير في الجهاز بمعدل إنتاج مرتفع. تنتج هذه الآلات جليدًا جديدًا بسرعة كبيرة ، مما يتيح لمستوى الإمداد لديك الاستمرار في التحرك دون تأخير وتحقيق احتياجاتك في ساعات الذروة وبالتالي توفير الوقت.


يجب أن يكون لكل آلة ثلج تريدها معدل إنتاج ، لذا تأكد دائمًا من أنك استفسرت عن ذلك. يجب أن يخبروك بكمية الثلج التي يتم إنتاجها في اليوم ولكن أيضًا تذكر أن هذه الحسابات تتعلق بالبيئة المثالية. أما بالنسبة للبيئة الحارة ، فربما يكون معدل الإنتاج أقل إلى حد ما.


ليس من الضروري أن تحتوي جميع المطابخ على آلات ذات معدل إنتاج عالي. ومع ذلك ، هناك مطابخ ذات مساحة تخزين كبيرة تتطلب آلات ذات معدل إنتاج معتدل. عندما تنوي الاحتفاظ بما يكفي من الثلج في غرفة التخزين الخاصة بك باستمرار لتلبية متطلباتك ، فأنت على ما يرام حتى بالنسبة للآلات التي تجعل الثلج أبطأ. بالنسبة لمساحة التخزين الأصغر ، ستكون الآلات ذات معدل الإنتاج المرتفع هي الأفضل.


5. مصدر الطاقة


تحتاج صيانة درجة الحرارة ومجمدات المياه إلى قدر جيد من الطاقة. تحتاج معظم الرقائق التجارية إلى جهد عالٍ قليلاً يتجاوز الجهد العادي الذي يوفره جدار المخرج النموذجي. عندما تريد تثبيت آلة تصنيع رقائق الثلج الخاصة بك ، يمكنك التحدث مع كهربائي حتى يتمكن من مساعدتك في التأكد من أن مصدر الطاقة الذي سيتم توجيهه لماكينة الثلج يلبي متطلبات المهمة.


6. مصدر المياه


لبعض الأسباب التي لا يمكن تجنبها ، تحتاج آلة صنع شرائح الثلج إلى أن يتم ربطها مع مصدر المياه الذي يمكن أن يوفر الكمية المطلوبة من الماء في جهازك. يجب أن تحتوي رموز خط المياه على صمام للإغلاق وأن تكون وفقًا للرموز الموجودة في منطقتك. عندما تريد استبدال آلة صنع شرائح الثلج ، فأنت بحاجة إلى كل المتطلبات المتعلقة بمصدر المياه. إذا كان الشخص الذي تريد تثبيته في المنطقة الجديدة ، فيجب أن يكون لديك سباك ليعمل من أجلك للتأكد من توصيل صانعة الثلج بشكل صحيح.


7. نوع المكثف


المكثفات من ثلاثة أنواع مختلفة. يجب أن تفكر في آلة تبريد الهواء لأنها معروفة بسبب قدرتها على تحمل التكاليف وكفاءة الطاقة وكمية المياه التي تستخدمها ضئيلة للغاية مقارنة بآلة الثلج المبرد بالماء. تستخدم آلات التبريد بالهواء دوران الهواء للحفاظ على درجات الحرارة المبردة المطلوبة لآلة تعمل بشكل مثالي.


من ناحية أخرى ، فإن آلات الثلج المبرد بالماء تناسب بعض السياقات مثل الأماكن التي لا تعمل فيها آلات تبريد الهواء بشكل جيد. كما في الحالة ، صُنفت صانعة الثلج في مكان به درجات حرارة عالية أو في مكان لا يوجد فيه الكثير من دوران الهواء ؛ ثم ستكون الآلة المبردة بالماء هي الأفضل. بعض المدن لا تفعل ذلك'ضع في اعتبارك استخدام آلات الثلج المبرد بالماء من حيث كمية المياه المستخدمة ، لذلك ، قبل شراء واحدة ، تأكد من اللوائح المحلية الخاصة بك إذا كانت قابلة للتطبيق هناك أم لا.


رقم ثلاثة هو اختيار المكثف عن بعد بحيث تكون تقنيته مماثلة لتلك المستخدمة في آلات التبريد بالهواء ، ولكن المكثف ينتقل من الماكينة حتى خارج المبنى. قد يكون المكثف عن بعد مفيدًا عندما يتعلق الأمر بالبيئة الباردة لأنه ليس كذلك'ر تنتج أي ضوضاء. ومع ذلك ، فهي عالية التكلفة مقارنة مع سابقاتها ، سواء التثبيت أو سعر الشراء الأولي.


8. استنزاف


ماكينات صنع شرائح الثلجيجب أن تكون موجودة بالقرب من المصارف الأرضية. قامت معظم المدن بتشفير العديد من آلات الثلج مع تحديد الموقع المتعلق بالصرف ، لذلك تحتاج إلى التأكيد مع السلطات المحلية لمعرفة المكان الذي تم ترميزه فيه للامتثال.


تعتبر آلات Ice Flake هي الأفضل عند شرائها وفقًا للاعتبارات المذكورة أعلاه حيث ستضمن أن يكون لديك آلة تفي تمامًا بمتطلباتك أثناء إنتاج الثلج.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Considerations for the Best Ice Flake Machine

Considerations for the Best Ice Flake Machine

2019-04-22

CBFI-Considerations For The Best Ice Flake Machine

An ice flake machine is meant to produce ice with its beautiful shape. Flaked ice is used mostly in industries, laboratories, and fisheries due to their negative temperatures. They are the best when it comes to maintaining perishable goods like preserving fish since it offers a long last appearance and freshness.


Once the flaked ices are formed, they become convenient, dry, sanitary, and clean. They are made without sharp edges meaning they can’t damage the surfaces of the freezers meaning their storage and transportation is easy. Therefore many people would choose different ice flake machine from different ice flake machine manufacturers. However, before you purchase an ice flake machine, there are some tips you need to consider:


Tips to Know Before Purchasing an Ice Flake Machine:


1. Size and Capacity


Strong ice takes more space so you should figure out the space you have to store ice and the amount of ice you are capable of storing. The kitchen might be tighter and having space for moving around is a necessity, but you can as well create enough space for your ice.


For large ice quantity, you need a modular machine with a size-able storage bin. When you buy under-counter and counter-top machines, they save space but maybe what they produce may not be enough for you. You should get the right size and capacity so that you get the correct ice maker. For a small model, soon you must replace it so you should be cautious and buy a long lasting machine as well.


2. Cost


Every industry has a budget, meaning apart from needing a machine that will satisfy your needs, you should also consider the one within your budget. Ice flake machines tend to be costly when compared to others but you can opt to go for second hand or buy in installments. Apart from only considering the machine’s price, also consider all available factors in that machine that leads to that price. Consider energy and water usage, storage accessories, installation costs, and even the water filter.


3. Ice Cup


A machine that is energy efficient may be costly, but in the long run, it may be cheaper. Some self-contained machines are costly when installing too, especially the under-counter ones, or maybe you buy the ice machine that has a remote condenser, that is costly in installation terms as well. You should take your time, consider the cost of installing various machines, but don't forget about their advantages in the long run since you can get a costly machine that is efficient in the long run and is assured that that is the best machine you can ever buy.


4. Speed


It happens in the scenarios when you are rushing things, and you need to have an ice flake machine that produces a lot of ice very first meaning you need to consider the machine with a high production rate. Such machines produce new ices very quickly, enabling your supply level to continue moving without delays and accomplishes your needs in the rush hours hence saving you time.


Every ice machine you want must have a rate of production so always make sure you have inquired concerning the same. They should inform you of the amount of ice produced in a day but also remember those calculations are as for the ideal environment. As for the hot environment, maybe the production rate will be somehow lower.


It is not necessary that all kitchens should have high production rate machines. However, there are kitchens with large storage space that requires machines with a moderate rate of production. When you intend on keeping enough ice in your storage room consistently to meet your requirements, then you are good to go even for machines that make ice slower. As for smaller storage space, then machines with high production rate will be the best.


5. Power Source


The temperature maintenance and water freezers do need some good amount of power. Most of the commercial flakes need a bit high voltage which is beyond the normal voltage that is offered by your typical outlet wall. When you want to install your ice flake machine, you can speak with the electrician so that he can help you to confirm the power source that will be directed for the ice machine meets the requirements for the task.


6. Water Source


For some unavoidable reason, the flake ice machine needs to be linked together with a water source which can deliver the required quantity of water in your machine. The water line codes must contain a valve for shutoff and be as per the codes that are in your area. When you want to replace the flake ice machine, you need to have every requirement concerning the water source. If the one you want to install it in the new area, then you should have a plumber to work for you to ensure that your ice machine is properly hooked up.


7. Type of Condenser


Condensers are of three various types. You should consider an air-cooled machine since it is famously known due to their affordability, energy efficiency, and the amount of water it uses is very minimal compared to the water-cooled ice machine. Air-cooled machines use air circulation for maintaining the required cooled temperatures for a perfectly working machine.


Water-cooled ice machines on the other hand, they fit some contexts like places that air-cooled machines do not well function. As in the case, the ice machine happens to be located at the place that has high temperatures or the place without much air circulation; then the water-cooled machine will be the best. Some cities don't consider the usage of water-cooled ice machines in terms of the amount of water being used, therefore, before purchasing one, confirm with your local regulations if they are applicable there or not.


Number three is opting for the remote condenser that its technology is the same as that of air-cooled machines, but the condenser is moved from the machine until out of the building. Remote condenser might be advantageous when it comes to the cool environment since it doesn't produce any noise. However, they are highly cost as compared with the previous ones, both installation, and its initial purchase price.


8. Drain


Ice Flake machines need to be situated near the floor drains. Most cities have coded various ice machines with the place of location regarding drainage, so you need to confirm with your local authorities to know where yours is coded for compliance.


Ice Flake machines are the best when purchased under the above considerations since you will be sure to have a machine that fully satisfies your requirements as you produce ice.


Chat Online
Chat Online
Chat Online inputting...