مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

مقارنة بين رقائق الثلج وكتل الجليد

2020/08/28


للثلج تأثير كبير كوسيط تبريد للطعام ؛ لديها قدرة تبريد كبيرة جدًا ؛ إنه غير ضار ومحمول وغير مكلف. هناك العديد من أنواع مكعبات الثلج ، بما في ذلك شرائح الثلج ، قوالب الثلج ، مكعبات الثلج ، أنابيب الثلج وما إلى ذلك.

الآن توصلنا إلى فهم الفرق بين رقائق الثلج وكتل الجليد

 

رقائق الثلج:

 

1. منطقة اتصال كبيرة. إن قدرة تبريد شرائح الثلج التي تنتجها آلة صنع شرائح الثلج قوية جدًا. تتراوح درجة حرارتها من 5 إلى 8 درجات مئوية وسماكة 1.8 مم إلى 2.5 مم. سوف يذوب الجليد الرقيق الرقيق منتج التبريد السريع.

 

2. حماية المنتج. يكون الثلج الرقيق جافًا وناعمًا ومسطحًا بدون أي حواف. هذه الخصائص الفريدة تجعل شرائح الثلج مصدر تبريد مثالي لتبريد الطعام. لن يسبب شكله المسطح أي ضرر لسطح الطعام والنباتات المختلطة و.

 

3. الصرف الصحي. عادةً ما يتم تثبيت النمط الرأسي للأسطوانة ، مع تكوين ثلج على السطح الداخلي. يتسبب محرك شفرة الحصاد في حدوث تشققات على هذا السطح ، ويسقط الجليد ويسقط على الثلاجة. لذلك ، فإن عملية الإنتاج بأكملها أكثر صحية من أي جليد آخر يتطلب معالجة بشرية.

 

 4. كفاءة في استخدام الطاقة. على عكس الأنواع الأخرى من الجليد ، لا تحتاج رقائق الثلج إلى الذوبان أثناء عملية الذوبان ، لذلك ، يتم استخدام كل الطاقة لصنع الثلج. يتم توزيع كل الماء على الأسطوانة الداخلية في شكل ثلج ويسقط في الثلاجة. لذلك لا يضيع الماء في الإنتاج.

 

5. تطبيقات واسعة النطاق. يستخدم شرائح الثلج بشكل أساسي في الصناعات المتعلقة بالأغذية التي تتطلب التبريد السريع. يستخدم شرائح الثلج بشكل أساسي في الصيد التجاري ، والصناعات المتعلقة بالأغذية ، وصناعات تبريد الخرسانة ، وعادة بكميات كبيرة.

 

news-Comparison of flake ice and block ice-CBFI-img


كتلة الجليد:

 

1. يعد وقت الانتظار. إنتاج قوالب الثلج  آلة تصنيع قوالب الثلج قوية وسميكة وصلبة ، ولديها أصغر منطقة تلامس في أنواع الجليد الأخرى. لذلك ، يمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة. سرعة الذوبان أقل من سرعة ذوبان الأسماك الباردة بالفعل ستبقى مجمدة. كتل الجليد جيدة بشكل خاص لقوارب الصيد أو المناطق ذات درجات حرارة الرياح الساخنة مثل إفريقيا والشرق الأوسط.

 

2. مساحة أقل. تعد مساحة التخزين المطلوبة لمكعبات الثلج الكبيرة أكبر من أي شكل آخر من أشكال الجليد. المساحة في قارب الصيد محدودة ؛ لذلك ، مكعبات الثلج هي الجليد المثالي لتحقيقه. تشغل قوالب الثلج مساحة أقل من شرائح الثلج أو نفس كمية الجليد في الأشكال الأخرى.

 

3. الكهرباء الرخيصة. لا يمكن استخدام قوالب الثلج إلا في غير ساعات الذروة ، مما يحد من استخدام طاقة الذروة للمساعدة في حصاد الأحمال ؛ ثم الاستفادة الكاملة من الكهرباء الرخيصة ، والتي قد تكون نصف السعر العادي في أوقات الذروة. تمثل الكهرباء في المصانع الكبيرة 40٪ من إجمالي تكاليف الإنتاج. عادة ما يتم تصميم مصانع الثلج للعمل بشكل مستمر لمدة 24 ساعة ، والتي لا يمكنها الاستفادة الكاملة من الكهرباء الرخيصة.

 

 4. تقليل الخسائر. الكتل الكبيرة جدًا ، عادةً ما تعمل بشكل مستمر فقط في المنشآت الكبيرة ، لأن وقت التجميد يمكن أن يكون 8 ساعات أو أكثر. في المناخات الدافئة ، لا يتم توزيع الكتل ذات الخسائر الكبيرة لأنها تستغرق وقتًا أطول في الذوبان.

 

5. عملي. يمكن لقوالب الثلج أن تسحق أي حجم جسيم مرغوب فيه. يمكن استخدام قوالب الثلج المجروش لجميع الأغراض العملية مثل الثلج المجروش الآخر.

news-CBFI-img

 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية English English Español Español français français Polski Polski Português Português русский русский Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Comparison of flake ice and block ice

Comparison of flake ice and block ice

2020-08-28


Ice has a great effect as a cooling medium for food; it has a very large cooling capacity; it is harmless, portable, and inexpensive. There are many types of ice cubes, including flake ice, block ice,cube ice, tube ice and so on.

Now we come to understand the difference between flake ice and block ice

 

Flake ice:

 

1. Large contact area. The cooling capacity of flake ice produced by flake ice machine is very powerful. Its temperature ranges from 5 to 8°C and the thickness is 1.8mm ~ 2.5mm. Thin flake ice will melt the rapidly cooling product.

 

2. Product protection. The flake ice is dry, smooth and flat without any edges. These unique characteristics make flake ice an ideal cooling resource for food cooling. Its flat shape will not cause any damage to the food surface and mixed plants and.

 

3. Sanitation. The vertical style of the drum is usually fixed, with ice formed on the inner surface. The harvesting blade motor drives cracks on this surface, and the ice falls off and falls on the refrigerator. Therefore, the entire production process is more hygienic than any other ice requiring human handling.

 

 4. Energy efficient. Unlike other types of ice, ice chips do not need to be thawed during the thawing process, therefore, all the energy is used to make ice. All the water is distributed to the inner drum into ice and falls into the refrigerator. So no water is wasted in production.

 

5. Large-scale applications. Flake ice is mainly used in food-related industries that require rapid cooling. Flake ice is mainly used in commercial fishing, food-related industries and concrete cooling industries, usually in large quantities.

 

news-Comparison of flake ice and block ice-CBFI-img


Block ice:

 

1. Longer holding time. Block ice produced  by block ice machine is strong, thick, and hard, and has the smallest contact area in other types of ice. Therefore, it can be maintained for a long time. The speed of melting is less than that of already cold fish will remain frozen. Block ice is particularly good for fishing boats or hot wind temperature regions such as Africa and the Middle East.

 

2. Less space. The storage space requirement for large ice cubes is greater than for any other form of ice. The space in the fishing boat is limited; therefore, ice cubes are the ideal ice to achieve. Block ice takes up less space than flake ice or the same amount of ice in other shapes.

 

3. Cheap electricity. Block ice can only be used during off-peak hours, limiting the use of peak power to assist in harvesting loads; then make full use of cheap electricity, which may be half the ordinary price at peak times. Electricity in large factories accounts for 40% of total production costs. Ice factories are usually designed to work continuously for 24 hours, which cannot make full use of cheap electricity.

 

 4. Reduce losses. Very large blocks, usually only run continuously in large installations, because the freezing time can be 8 hours or more. In warm climates, the blocks with large losses are not distributed because they take longer to thaw.

 

5. Practical. Block ice can crush any desired particle size. The crushed ice blocks can be used for all practical purposes like other crushed ice.

news-CBFI-img

 


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...