مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة
خدمة الجليد التجارية

خدمة الجليد التجارية


مقدمة المعرفة الصناعية

تحتاج الفنادق ومحلات السوبر ماركت وسلاسل خدمات المشروبات والمدارس وشركات الطيران والرعاية الصحية وغيرها من الصناعات إلى حلول خاصة بالثلج الغذائي. تُستخدم مجموعة متنوعة من مكعبات الثلج ذات الأشكال المختلفة والوظائف المتشابهة ، مثل الثلج الأنبوبي ، والجليد اللوحي ، والجليد الكروي ، والجليد الماسي ، والجليد الكتلي ، في هذه السيناريوهات المختلفة كإضافات للشرب أو كغذاء مباشر.

في نفس السيناريو ، قد تكون هناك حاجة لأنواع مختلفة من الجليد بسبب متطلبات الاستخدام المختلفة. على سبيل المثال ، في الفنادق ، يتم استخدام الثلج المربع أو الثلج الأنبوبي للمشروبات الغازية وعصائر الفاكهة ، ويستخدم الثلج الكروي أو الثلج الماسي للويسكي والفودكا والمشروبات الروحية الأخرى لإضافة طعم ناعم.

في الماضي ، كانت العديد من الأماكن التي كانت بحاجة للثلج تستخدم آلات ثلج صغيرة لإنتاج الثلج. لكن صحة وسلامة ثلج الطعام ، وتلف المعدات وصيانتها ، وحتى الاستهلاك العالي للمياه والكهرباء قيد الاستخدام ، كلها عوامل تجعل المشغلين منزعجين للغاية. ربما نسي مساعد المتجر فقط غسل أيديهم ، أو أن آلة صنع الثلج الصغيرة لم تحل محل عنصر فلتر المياه في الوقت المحدد ، فقد يتسبب ذلك في وقوع حادث صحي للثلج الصالح للأكل ، مما يتسبب في خسائر فادحة لا تُحصى للعلامة التجارية.

الآن ، سيغير المزيد والمزيد من المشغلين إمدادات الثلج من اللامركزية إلى المكثفة ، وستكون تكاليف التشغيل عالية وتكاليف الصيانة العالية لآلة الثلج الصغيرة التي تم استبدالها بآلة ثلج كبيرة موفرة للمياه والكهرباء ، وإدارة موحدة وموحدة ، ليس فقط لضمان ثلج الطعام الصحة والسلامة ، ولكن أيضًا لتقليل تكاليف التشغيل. رأى المستثمرون فرصًا تجارية ، كما استثمروا في مصنع ثلج صالح للأكل.


news-CBFI-Commercial Ice Service-img

يوصى باستخدام حلول التبريد CBFI

CBFI قادرة على توفير مجموعة كاملة من حلول مصانع ثلج الطعام الأوتوماتيكية. في الوقت نفسه ، كمؤسسة اختراع كبيرة لآلة صنع الثلج الصالحة للأكل ، قوة تقنية قوية ، مع الصناعة'الفئة الأكثر اكتمالا من معدات صنع الثلج.

يوصي المعدات

            

                                                                

                

         

 

حالة المشروع
news-CBFI-img-2

قوانغدونغ ، الصين ، 45 طنًا من مصنع ثلج آلي صالح للأكل

هذا المشروع هو مصنع ثلج الطعام بأكبر إنتاج وتصميم SC القياسي في قوانغتشو ، وهو أيضًا أول جليد غذائي  مصنع مع تغليف أوتوماتيكي بالكامل في الصين.

   

    
                                      

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

Commercial Ice Service

Home  > APPLICATION  > Commercial Ice Service  > 

Commercial Ice Service

Commercial Ice Service

2021-11-11


Industry Knowledge Introduction

Hotels, supermarkets, beverage service chains, schools, airlines, healthcare and other industries need specific food ice solutions. A variety of ice cubes with different shapes and similar functions, such as tube ice, plate ice, ball ice, diamond ice and nugget ice, are used in these different scenarios as drink additives or as direct food.

In the same scenario, different types of ice may be required due to different use requirements. For example, in hotels, square ice or tube ice is used for carbonated and fruit juice drinks, and ball ice or diamond ice is used for whiskey, vodka and other spirits to add soft taste.

In the past, many places that needed ice used small ice machines to produce ice. But the health and safety of food ice, the damage and maintenance of equipment, and even the high consumption of water and electricity in use, all make the operators very annoyed. Perhaps just the shop assistant forgot to wash their hands, or the small ice machine did not replace the water filter element on time, it can cause a health accident of edible ice, bringing immeasurable huge losses to the brand.

Now, more and more operators will change the ice supply from decentralized to intensive, will be high operating costs and high maintenance costs of small ice machine replaced by water and electricity saving large ice machine, unified and standardized management, not only to ensure food ice health and safety, but also to reduce operating costs. Investors saw business opportunities, also have invested in edible ice - ice factory.


news-CBFI-Commercial Ice Service-img

CBFI Recommended Refrigeration Solutions

CBFI is able to provide a full range of automatic food ice plant solutions. At the same time, as a large edible ice machine invention enterprise, strong technical strength, with the industry's most complete category of ice making equipment.

Recommend Equipment

                    

                                                                                                                            

news-Commercial Ice Service-CBFI-img
                 Tube Ice Machine
news-CBFI-Edible Ice Wholesale-img
                        Plate Ice Machine
news-CBFI-img
                          Ball Ice Machine

                              

                

news-CBFI-Commercial Ice Service-img-1
                 Pure

 Ice Machine                      


news-CBFI-img-1

                  Solid Tube Ice Machine 

 

Project Case
news-CBFI-img-2

Guangdong, China, 45 tons of automatic edible ice factory

This project is the food ice factory with the largest output and the most standard SC design in Guangzhou, and it is also the first food ice  factory with fully automatic packaging in China.

    

       
                                                                           

Contact