مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة
الإخبارية

مبخر الملف ومبخر الغلاف والأنبوب لآلة صنع الثلج

يناير 29, 2021

ينقسم مبخر آلة تصنيع قوالب الثلج إلى مبخر من النوع الملفي ومبخر من نوع الغلاف والأنبوب.

تنقسم مبخرات الغلاف والأنبوب إلى مبخرات ذات غلاف أفقي وأنبوب ومبخرات ذات غلاف جاف وأنبوب.

يعتبر مبخر الأنبوب والغطاء الأفقي أحد الأشكال الرئيسية لمعدات التبريد المستخدمة لتبريد الماء أو المحلول الملحي. هذا النوع من المبخرات بشكل عام يبخر سائل التبريد خارج الأنبوب ، ويتدفق المبرد (الماء أو المحلول الملحي) في الأنبوب. عند العمل ، يجب ملء الغلاف بكمية كبيرة من سائل التبريد. بشكل عام ، يبلغ ارتفاع مستوى السائل الساكن حوالي 70٪ إلى 80٪ من قطر الغلاف ، لذلك يطلق عليه أيضًا المبخر المغمور. يتم سحب البخار المتبخر من الجزء العلوي. . يتم ضبط مدخل ومخرج غاز التبريد (الماء أو الماء المالح) على نفس الغطاء النهائي ويتدفق إلى الداخل من الأسفل ، ويتدفق ذهابًا وإيابًا عبر أنبوب المبخر والغطاء النهائي عدة مرات ، ثم يتدفق للخارج من الأعلى.

المبخر ذو الغلاف والأنبوب الجاف هو طريقة يدخل فيها المبرد السائل إلى الأنبوب الذي يمر من الغطاء النهائي في أحد طرفي المبخر بعد الاختناق. يتم صب الغطاء النهائي بقسم ، ويتبخر المبرد ويمتص مادة التبريد من خلال عمليتين أو أكثر بعد أن تخرج الحرارة من نفس الغطاء النهائي ، فإنها تدخل إلى الضاغط. إذا تسرب الفاصل للغطاء النهائي ، فسيتم قصر دائرة المبرد ، مما ينتج عنه تدفق عكسي للسائل وانخفاض قدرة التبريد. تصنع المبخرات ذات الغلاف والأنبوب الجاف بشكل عام من أنابيب نحاسية ، ويمكن أن تكون أنابيب ملساء أو أنابيب زعنفة داخلية بزعانف طولية.

news-CBFI-img

ثم سننظر في معنى وتطبيق وخصائص مبخر الملف

يعتمد المبخر من نوع الملف على شكل ملف نحاسي لفصل نظام المبخر. يمكن ترتيب أشكال مختلفة من المبخر في مساحة محدودة ، مما يزيد من مساحة التبادل الحراري في مساحة صغيرة جدًا. تطبيق وتبريد السوائل مثل خزانات الزيت وخزانات المياه. نظرًا للشكل اللولبي ، يمكن أن تزيد مساحة التبادل الحراري لنظام واحد عن 14 مترًا مربعًا ، ويمكن أن يصل معامل نقل الحرارة إلى K≥3000W / ㎡ ℃ ، وفي نفس الوقت ، بسبب الجلي المستمر للمبخر السوائل يمكن أن يطفو الأنبوب بحرية ، ويتمدد ويتقلص بحرية ، لذلك ليس من السهل قياسه. إذا تراكمت كمية صغيرة من مقياس الماء (الزيت) أثناء الاستخدام طويل الأمد ، فإن تمدد الأنبوب سيحقق إزالة الترسبات تلقائيًا ، وبالتالي فإن الاستخدام طويل الأمد لسعة التبادل الحراري سيقلل. ليس واضحًا جدًا وتأثير التبادل الحراري جيد. نطاق التطبيق

يمكن استخدام المبخرات من نوع الملف على نطاق واسع في التطبيقات الصناعية والمدنية ، مثل التحكم في درجة حرارة التخليق الكيميائي العضوي ، والتحكم في درجة حرارة تكرير النفط ، والفنادق الراقية ، والمطاعم ، ومباني المكاتب ، ومباني البحث العلمي في المدارس ، وأجنحة العيادات الخارجية والمباني الأخرى في التدفئة والهواء التكييف وأنظمة إمداد الماء الساخن تستخدم معدات التبادل الحراري التبخيري في غرفة الغلاية وغرفة محطة التبادل الحراري وغرفة آلة تكييف الهواء.

ميزات المبخر الملف

(1) استخدام هيكل جديد لحزمة الأنبوب الملفوف العائم يحسن من قدرة نقل الحرارة وفي نفس الوقت يحسن بشكل كبير من قدرة إزالة الترسبات الأوتوماتيكية ؛

(2) يمكن توصيل حزمة الأنبوب بواسطة وصلات حية ، مما يقلل من عدد نقاط اللحام ويجعل الصيانة أكثر ملاءمة ؛

(3) هيكل مدمج وحجم صغير ومساحة أرضية أقل.

CBFI® توفر آلة تصنيع قوالب الثلج للعملاء آلات صنع الثلج المبخر من نوع الملف ، والتي لا تحتوي فقط على مساحة كبيرة للتبادل الحراري وتأثير تبريد جيد ، ولكنها أيضًا موفرة للطاقة مقارنة بنوع الغلاف والأنبوب.

 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

Blogspot

Home  > NEWS  > Blogspot  > 

Coil evaporator and shell and tube evaporator of ice making machine

Coil evaporator and shell and tube evaporator of ice making machine

2021-01-29

The evaporator of block ice making machine is divided into a coil type evaporator and a shell and tube type evaporator.

Shell and tube evaporators are divided into horizontal shell and tube evaporators and dry shell and tube evaporators.

Horizontal shell and tube evaporator is one of the main forms of refrigeration equipment used to cool water or brine. This kind of evaporator generally evaporates the refrigerant liquid outside the tube, and the refrigerant (water or brine) flows in the tube. When working, the shell should be filled with a considerable amount of refrigerant liquid. Generally, the height of the static liquid level is about 70% to 80% of the shell diameter, so it is also called a flooded evaporator. The evaporated vapor is drawn from the upper part. . The inlet and outlet of the refrigerant (water or salt water) are set on the same end cover and flow in from below, flow back and forth through the evaporator tube and end cover many times, and then flow out from above.

The dry shell-and-tube evaporator is a method where the liquid refrigerant enters the tube pass from the end cap at one end of the evaporator after throttling. The end cap is cast with a partition, and the refrigerant evaporates and absorbs the refrigerant through two or more processes After the heat comes out of the same end cover, it enters the compressor. If the spacer of the end cover leaks, the refrigerant will be short-circuited, resulting in liquid backflow and decreased cooling capacity. Dry shell-and-tube evaporators are generally made of copper tubes, and can be smooth tubes or internal fin tubes with longitudinal fins.

news-CBFI-img

Then we will look at the meaning, application and characteristics of the coil evaporator

Coil type evaporator adopts copper core coil form to separate the evaporator system. Various shapes of evaporator can be arranged in a limited space, which maximizes the heat exchange area in a very small space. Application and cooling of liquids such as oil tanks and water tanks. Due to the spiral shape, the heat exchange area of a single system can be more than 14 square meters, and the heat transfer coefficient can reach K≥3000W/㎡℃, and at the same time, due to the continuous scouring of the evaporated fluid The tube can float freely, expand and contract freely, so it is not easy to scale. If a small amount of water (oil) scale is accumulated during long-term use, the expansion of the tube will realize automatic descaling, so the long-term use of heat exchange capacity will decrease It is not too obvious and the heat exchange effect is good. Scope of application

Coil type evaporators can be widely used in industrial and civil applications, such as organic chemical synthesis temperature control, oil refining temperature control, high-end hotels, restaurants, office buildings, school scientific research buildings, outpatient wards and other buildings in heating, air conditioning, hot water supply systems Evaporative heat exchange equipment is used in boiler room, heat exchange station room, and air conditioning machine room.

Coil evaporator features

(1) The use of a new structure of floating coiled tube bundle improves the heat transfer capacity and at the same time greatly improves the automatic descaling capacity;

(2) The tube bundle can be connected by live joints, which reduces the number of welding points and makes maintenance more convenient;

(3) Compact structure, small volume, and less floor space.

CBFI® block ice making machine provide customers with coil-type evaporator ice machines, which not only have a large heat exchange area and good cooling effect, but also are energy-saving compared to the shell and tube type.

 


Contact