مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة
تطبيقات المعالجة الكيميائية والصبغية

تطبيقات المعالجة الكيميائية والصبغية


مقدمة المعرفة الصناعية

تفاعلات الديازو ، تفاعلات الاقتران وتفاعلات التكثيف الشائعة في المعالجة الكيميائية والصبغية هي تفاعلات طاردة للحرارة نموذجية ، ويجب إزالة حرارة التفاعل في الوقت المناسب. يجب أن تكون ظروف التفاعل المثالية من 0 إلى 10 ℃ ، إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدًا ، ليس من السهل تحلل النتريت فحسب ، بل يسرع أيضًا من تحلل المركبات. تستخدم العديد من مصانع المعالجة الكيميائية الرئيسية الثلج للتحكم في درجة حرارة المواد الكيميائية في التفاعل ، أو لإضافة الماء إلى العملية أثناء التبريد ، أو للتبريد السريع لإيقاف التفاعلات الموقوتة.

للحصول على تبريد أسرع ، يفضل استخدام الثلج على الخزانات المغلفة التقليدية أو المبادلات الحرارية الخارجية. إن إضافة الثلج إلى المحلول يمنحه مساحة سطح تبريد أكبر بكثير ، مما يقلل درجة الحرارة في وقت أقل ويحافظ على تحكم أفضل. يمكن تغذية الثلج بشكل مستمر أو في أوقات محددة أثناء عملية الدُفعات.

يوصى باستخدام حلول التبريد CBFI

من أجل التحكم في درجة حرارة التفاعل والوصول إلى درجة الحرارة المثالية في إنتاج وتوليف المستحضرات الصيدلانية البيولوجية والكيميائية والصيدلانية والصناعات الكيماوية الدقيقة ، يمكن إضافة كمية كبيرة من الثلج للتبريد للتحكم في درجة الحرارة وضمان جودة المنتجات.

لدى CBFI خط كامل من صانعات الثلج والمبردات وأنظمة تخزين الثلج وأنظمة التسليم لتلبية كل عميل'احتياجات. تحتوي المجموعة الكاملة من المعدات على وظيفة إنترنت الأشياء ، وتحقيق المراقبة عن بعد ، والتحكم الآلي والوظائف الأخرى.


news-CBFI-img        

يوصي المعدات

             

حالة المشروع
news-CBFI-Chemical and Dye Processing Applications-img-1

شاندونغ ، الصين ، مشروع جرف الجليد 120 طن

العميل عبارة عن مؤسسة تنتج أصباغ كيميائية بشكل أساسي. تستخدم معدات صنع الثلج لتبريد المفاعل. بناء على CBFI'من المعدات الفعالة من حيث التكلفة وخدمة ما بعد البيع الاحترافية ، فقد قاموا بشراء 3 مجموعات من آلات تصنيع شرائح الثلج 40 طنًا ، ومجموعتين من نظام تخزين الثلج الأوتوماتيكي بوزن 50 طنًا ومجموعة من نظام توصيل الثلج الهوائي.


   

    
                                      

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية English English Español Español français français Polski Polski Português Português русский русский Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

Chemical and Dye Processing Applications

Home  > APPLICATION  > Chemical and Dye Processing Applications  > 

Chemical and Dye Processing Applications

Chemical and Dye Processing Applications

2021-11-16


Industry Knowledge Introduction

Diazo reactions, coupling reactions and condensation reactions commonly seen in chemical and dye processing are typical exothermic reactions, and the reaction heat should be removed in time. The ideal reaction conditions should be 0-10℃, if the temperature is too high, not only nitrite is easy to decompose, but also accelerate the decomposition of compounds. Many major chemical processing plants use ice to control the temperature of chemicals in the reaction, to add water to the process during cooling, or for rapid cooling to stop timed reactions.

For faster cooling, ice is preferred over traditional jacketed tanks or external heat exchangers. Adding ice to the solution gives it a much larger cooling surface area, lowering the temperature in less time and maintaining better control. Ice can be fed continuously or at specific times during the batch process.

CBFI Recommended Refrigeration Solutions

In order to control the reaction temperature and reach the ideal temperature in the production and synthesis of biological pharmaceutical, chemical pharmaceutical, pharmaceutical intermediates and fine chemical industries, a large amount of ice can be added for cooling to control the temperature and ensure the quality of the products.

CBFI has a complete line of ice makers, chillers, ice storage systems and delivery systems to meet every customer's needs. The whole set of equipment has Internet of things function, realizing remote monitoring, automatic control and other functions.


news-CBFI-img              

Recommend Equipment

                        

Project Case
news-CBFI-Chemical and Dye Processing Applications-img-1

Shandong, China, 120-ton ice rake project

The customer is an enterprise mainly producing chemical dyes. Ice making equipment is used to cool the reactor. Based on CBFI's cost-effective equipment and professional after-sales service, they purchased 3 sets of 40-ton flake ice machines, 2 sets of 50-ton rake automatic ice storage system and a set of air ice delivery system.


    

       
                                                                           

Contact