مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة

انضم CBFI في معرض قوانغتشو الدولي السادس لمصايد الأسماك 2020

2020/09/29

كانت شركة Guangzhou Icesource Co. ، Ltd هي الراعي المعين لـ icefall لمدة ثلاث سنوات متتالية.

من 24 سبتمبر إلى 26 سبتمبر ، تم تقديم شركة Guangzhou Icesource Co. ، Ltd مرة أخرى في 6العاشر معرض قوانغتشو الدولي لمصايد الأسماك 2020. منذ عام 2017 ، تم تعيين Incesource كراعٍ نجم لمعرض الأسماك الدولي لمدة ثلاث سنوات متتالية ، مما يوفر الجليد لجميع العارضين الذين يحتاجون إلى الحفاظ على نضارته طوال فترة المعرض.

 

news-CBFI-img


 

news-CBFI-CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020-img


من خلال التدقيق الصارم ، اتفق خبراء لجنة تنظيم معرض الصيد الدولي في قوانغتشو على أن تأثير شركة Guangzhou Icesource Co. عرض مصايد الأسماك مساهمة بارزة ، للمساهمة المتميزة من CBFI ، لشركة Guangzhou Icesource Co.، Ltd. منحت "أفضل الرعاة" "BBS" الدورة الثالثة لرعاة تطوير لوجستيات سلسلة التبريد بين النجوم في دلتا نهر الكمثرى "" الجائزة الثانية لسلسلة التبريد الخدمات اللوجستية في مؤسسة نجمة مقاطعة قوانغدونغ ".

 

 

 

news-CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020-CBFI-img


 

في هذا المعرض ، يتم عرض معدات تصنيع الثلج الصناعي ، مثل آلة تصنيع أنابيب الثلج ، آلة تصنيع رقاقات الثلج ، إلخ. في نفس الوقت ، فإن"LCCP"مفهوم صناعة تجهيز الأغذية النظيفة والمريحة ذات درجة الحرارة المنخفضة ، والتي تضمن نظافة وجودة وسلامة الطعام من المصدر وتحسن راحة بيئة العمل. لقد تم التعرف على معدات المعرض من قبل نظرائهم المحليين والأجانب ، وقد عبر العديد من العملاء عن احتياجاتهم الشرائية الواضحة. يرغب العديد من العملاء في القدوم إلى المصنع لمزيد من التحقيق والزيارة.


 

news-CBFI-img-1

news-CBFI-CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020-img-1

في عام 2019 ، احتلت مدينة قوانغتشو المرتبة الأولى في إجمالي إنتاج المنتجات المائية وعدد الشتلات المائية وقيمة إنتاج أعلاف الأسماك. بلغ إجمالي الناتج الاقتصادي لصناعة الصيد 362.5 مليار يوان ، بزيادة 5٪ على أساس سنوي ؛ بلغ إجمالي إنتاج المنتجات المائية 8.664 مليون طن ، بزيادة 2.84٪ على أساس سنوي ، لتحتل المرتبة الأولى في الصين. بلغ حجم الصادرات من المنتجات المائية 578 ألف طن ووصل إلى 3.205 مليار دولار.

تراجع سنوي بنسبة 4.32٪ و 10.65٪. لديها 1034 شركة لمعالجة المنتجات المائية ، من بينها 168 شركة كبيرة لمعالجة المنتجات المائية ، بطاقة معالجة المنتجات المائية تبلغ 2.345 مليون طن ، 90 سوقًا بالجملة للمنتجات المائية ، وحجم تداول المنتجات المائية يبلغ 5.7 مليون طن.

لقد شكلت مدينة قوانغتشو نمطًا جديدًا لتطوير مصايد الأسماك الحديثة مع تطوير الإنتاج والمنتجات عالية الجودة والسلام والوئام. يبلغ الاستهلاك السنوي للمنتجات المائية في قوانغتشو أكثر من 7 ملايين طن ، ويحتل نصيب الفرد من استهلاك المنتجات المائية المرتبة الأولى في الصين. أصبحت المنتجات المائية غذاء لا غنى عنه وهام في حياة الناس في قوانغتشو.

news-CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020-CBFI-img-1

 

شركة Guangzhou Icesource Co. (علامة تجارية CBFI) ، شركة رائدة في صناعة معدات صنع الثلج من الفريون ، هي شركة تقوم على المستوى المحلي وتواجه العالم ، وتقوم بإعداد معدات صنع الثلج الصالحة للأكل الكبيرة ، ومعدات صنع الثلج الصناعية الكبيرة ، وآلة الثلج التجارية المتطورة ، مجموعة كاملة من نظام صنع الثلج والتخزين البارد والبحث والتطوير الهندسي للتخزين البارد والتصميم والتصنيع والمبيعات وخدمة ما بعد البيع في دمج مؤسسات التكنولوجيا الفائقة المبتكرة ، هي شركة كبيرة لصنع الجليد ومزود حلول هندسة التخزين البارد. المنتجات الرئيسية هي جميع أنواع معدات صنع الثلج (آلة تصنيع قوالب الثلج بالتبريد المباشر ، آلة تصنيع قوالب الثلج ، آلة تصنيع أنابيب الثلج ، آلة تصنيع مكعبات الثلج ، آلة تصنيع كرات الثلج ، آلة تصنيع الثلج النقي ومصنع ثلج غذائي أوتوماتيكي بالكامل ، إلخ) ، جميع أنواع مشاريع التخزين البارد والتخزين البارد ، معدات الدعم ذات الصلة ، إلخ. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في الأغذية ، ومصايد الأسماك ، وتجارة التجزئة ، والفواكه والخضروات ، والمنتجات المائية ، والكيميائية ، والطبية ، والبناء ، والمعدنية وغيرها من الصناعات التبريد والتخزين والحفظ وغيرها من المجالات. 


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية English English Español Español français français Polski Polski Português Português русский русский Türkçe Türkçe
اللغة الحالية:العربية

sale@icemakerchina.com

Company News

Home  > NEWS  > Company News  > 

CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020

CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020

2020-09-29

Guangzhou Icesource Co., Ltd has been the designated sponsor of icefall for three consecutive years.

From September 24 to September 26, Guangzhou Icesource Co., Ltd was again presented in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020. Since 2017, Incesource has been designated as the star sponsor of the International Fishery Expo for three consecutive years, providing ice to all exhibitors who need to keep fresh throughout the exhibition.

 

news-CBFI-img


 

news-CBFI-CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020-img


Through strict audit, guangzhou international fishing fair organizing committee experts agreed that the Guangzhou Icesource Co., Ltd. in the ice-making equipment industry influence is bigger, outstanding performance, social response, and in recognition of Guangzhou Icesource for many years as an international fishery exhibiton outstanding contribution, for CBFI outstanding contribution, for the Guangzhou Icesource Co., Ltd. awarded “best sponsors””BBS” the third session of the pear l river delta cold-chain logistics development interstellar sponsors””second prize of cold chain logistics in guangdong province star enterprise”.

 

 

 

news-CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020-CBFI-img


 

In this exhibition, industrial ice making equipments, such as tube ice machine, ice flake machine,etc., are displayed. At the same time, the LCCPconcept of low-temperture clean and comfortable food processing industry, which ensures the hygiene, quality and safety of food from the source and improves the comfort of the working environment. The exhibition equipment has been recognized by domestic and foreign counterparts, and many customers have expressed their clear procurement needs. Many customers are willing to come to the factory for further investigation and visit.


 

news-CBFI-img-1

news-CBFI-CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020-img-1

In 2019, Guangzhou ranked first in the total output of aquatic products, the number of aquatic seedlings and the output value of fishery feed. The total economic output value of the fishery industry reached 362.5 billion yuan, up 5% year-on -year; the total output of aquatic products reached 8.664 million tons, up 2.84% year-on -year, ranking first in China. The export volume of aquatic products reached 578,000 tons and reached US $3.205 billion.

Year-on-year declines of 4.32% and 10.65%. It has 1,034 aquatic product processing enterprises, among which 168 are large-scale aquatic product processing enterprises, with aquatic product processing capacity of 2.345 million tons, 90 aquatic product wholesale markets, and the aquatic product trading volume of 5.7 million tons.

Guangzhou has formed a new pattern of modern fishery development with production development, high-quality products, peace and harmony. The annual consumption of aquatic products in Guangzhou is more than 7 million tons, and the per capita consumption of aquatic products ranks the first in China. Aquatic products have become an indispensable and important food in the life of people in Guangzhou.

news-CBFI joined in the 6th Guangzhou International Fishery Expo 2020-CBFI-img-1

 

Guangzhou Icesource Co. (trademark CBFI), large freon refrigeration ice-making equipment industry pioneer, is a company based on domestic and facing the world, set large edible ice making equipment, large industrial ice making equipment, high-end commercial ice machine, complete set of ice making system, cold storage and cold storage engineering research and development, design, manufacture, sales and after-sales service in the integration of innovative entrepreneur high-tech enterprises, is a large ice making and cold storage engineering solution provider. The main products are all kinds of ice making equipment (direct cooling block ice machine, ice block machine, tube ice machine, cube ice machine, ball ice machine, pure ice machine and fully automatic food ice factory, etc.), all kinds of cold storage and cold storage projects, related supporting equipment, etc. Products are widely used in food, fishery, retail, fruits and vegetables, aquatic products, chemical, medical, construction, mineral and other industries cooling, storage, preservation and other fields. 


Chat Online 编辑模式下无法使用
Chat Online inputting...