loading

مورد حلول التبريد الموفرة للطاقة منذ عام 2004.                                                                                                                                                   

لغة
آلة تصنيع مكعبات الثلج
  • تفاصيل المنتجات
ملخص
تفاصيل سريعة
شكل الجليد:
مكعب ثلج
حالة:
جديد
مكان المنشأ:
قوانغدونغ ، الصين
اسم العلامة التجارية:
CBFI
الجهد االكهربى:
380 فولت / 50 ف / 3 أطوار
قوة:
18.84 كيلو واط
البعد (L * W * H):
2890 مم * 1780 مم * 1840 مم
وزن:
1600 كجم
شهادة:
م
ضمان:
سنة واحدة
خدمة ما بعد البيع المقدمة:
التثبيت الميداني والتكليف والتدريب والصيانة الميدانية وخدمة الإصلاح
الاهلية:
5 أطنان
1. ضاغط:
ألمانيا بيتزر / أمريكا كوبليند
2. صمام التمدد:
الدنمارك ماركة دانفوس
3. صمام الملف اللولبي:
ماركة ايطاليا Castal
4. المكونات الكهربائية:
ماركة كوريا LG
5. برنامج PLC:
ماركة سيمنز الالمانية
6. إطار آلة الثلج:
الفولاذ المقاوم للصدأ 304
7. حجم مكعبات الثلج:
22mmx22mmx22mm أو 29mmx29mmx22mm
8. المبردات:
R22 أو R404a
9. طريقة الهديل:
التبريد بالماء ، تبريد الهواء ، التبريد التبخيري
10. السعة اليومية:
1000 كجم إلى 20000 كجم
قدرة العرض
' قدرة العرض:≥
30 مجموعة / مجموعات شهريا
Ω
±
“’™ôé
¥"
Ω
Φ
وصف الفيديو
Φ
×
±
μ 
δ‘′
ρ
وصف المنتج

5 أطنان يوميا الشركة المصنعة لآلة صنع مكعبات الثلج الأوتوماتيكية الصناعية

سلسلة السيرة الذاتية آلة مكعبات الثلج الكبيرة بنية                            

 

 

سلسلة السيرة الذاتية ميزات آلة مكعبات الثلج الكبيرة                                                                       
  • تقنية عالية:لقد تم إستخدام أربع تقنيات رائدة في آلة تصنيع مكعبات الثلج لدينا: الضبط الأوتوماتيكي لسماكة الثلج ، التوافق التلقائي مع تغير درجة الحرارة المحيطة ، الإمداد الأوتوماتيكي لمياه صناعة الثلج وتسهيل ضغط التكثيف المستقر. مع عملية الإنتاج الأوتوماتيكية الكاملة ، يمكن لآلة تصنيع مكعبات الثلج أن تنتج مكعبات ثلج بمظهر جميل وسماكة قابلة للتعديل ، وقد اعتمدت آلة تصنيع مكعبات الثلج لدينا بشكل معقول تقنيتي براءة الاختراع: تكنولوجيا التبادل الحراري للوح المسطح وتقنية الثلج المتساقط بالحرارة الدائرية ، والتي هي التقنيات المتقدمة لحل مشاكل انخفاض الإنتاج واستهلاك الطاقة المرتفع وعدم استقرار الجليد المتساقط.
  • قدرة إنتاج عالية:التصميم وفقًا للبيئة الخارجية القاسية لضمان معدل الإنتاج ، و يمكن أن يصل الإنتاج إلى 90٪ إلى 95٪ في الصيف. عندما تكون درجة حرارة البيئة أقل من 23°C ، يمكن أن يصل إنتاج آلة تصنيع مكعبات الثلج إلى 100٪ إلى 130٪.
  • استهلاك منخفض للطاقة:نعتمد على أصلية ضاغط وتبريد من الدرجة الأولى ونعتمد تصميمًا تفصيليًا متطورًا لضمان وصول المنتجات إلى معايير توفير الطاقة وحماية البيئة من الدرجة الأولى. في الصيف،يصل استهلاك الطاقة لآلة تصنيع مكعبات الثلج الخاصة بنا فقط إلى حوالي 85KW.H لإنتاج 1 طن من مكعبات الثلج. عندما تكون درجة حرارة البيئة أقل من 23°C ، استهلاك الطاقة لآلة تصنيع مكعبات الثلج لدينا من 70KW.H إلى 80KW.H عند إنتاج 1 طن ثلج.
  • عملية سهلة: اعتمدنا التحكم المركزي في برنامج PLC ، التشغيل بمفتاح واحد لتمييز أو إيقاف الآلة ، الضبط الذاتي لسمك الجليد ، التكيف الذاتي مع درجة الحرارة المحيطة والتوازن بين تشكيل الثلج الأوتوماتيكي وإمدادات المياه. التشغيل اليدوي غير مطلوب. آلة صنع مكعبات الثلج لدينا سهلة التشغيل.
  • معدات اختياريه:يمكن تجهيز آلة تصنيع مكعبات الثلج بنظام نشر الثلج الأوتوماتيكي ونظام تعبئة الثلج الخاص. لا يمكن لآلة صنع مكعبات الثلج أن تقلل من القوى العاملة فحسب ، بل يمكنها أيضًا ضمان الأمن الغذائي ، وتلبية معايير الغذاء وتحسين القدرة على الإنتاج.
  • هيكل مضغوط:تم اعتماد التصميم المتكامل في آلة تصنيع مكعبات الثلج الخاصة بنا مع ميزة رائعة لتوفير المساحة.
  • مناسب للتثبيت:بالنسبة لنظام تبريد المياه: تحتاج فقط إلى تجميع برج التبريد ، وتوصيل أنابيب المياه بين آلة مكعبات الثلج وبرج التبريد وتزويد الماكينة بالطاقة والمياه كما يتطلب دليل التثبيت الخاص بنا.

    بالنسبة لنظام التبريد بالهواء: يكون المكثف المبرد بالهواء مع الجهاز في وحدة واحدة كاملة ، لقد قمنا بالفعل بالاتصال في مصنعنا ، لذلك يحتاج العميل فقط إلى تزويد الماكينة بالطاقة والمياه كدليل التثبيت المطلوب.تم اختبار وحدة الماكينة في مصنعنا لمدة 24 ساعة متواصلة ، لذلك يمكن أن تبدأ وحدة الماكينة بمجرد توصيل الطاقة الكهربائية وتوصيل مصدر المياه.

  • آلة مكعبات الثلج التجاريةيستخدم لإنتاج مكعبات الثلج وهو ثلج صالح للأكل غالبًا ما يستخدم لخلطه مع المشروبات في المطاعم والفنادق وحانات النبيذ وما إلى ذلك. نحن نقدم نوعين مختلفين من قوالب الثلج ، حجم الثلج الاختياري: 22 * ​​22 * ​​22 ملم ، 29 * 29 * 22 ملم.

 

 سلسلة السيرة الذاتية صانع مكعبات الثلج الكبيرة آلة عارضات ازياء إلى عن على لك المرجعي                  

 

 

رقم الصنف.

إنتاج

ضاغط

القوة المصنفة

طاقة مضخة المياه المتداولة

طاقة مضخة مياه التبريد

قوة مروحة التبريد

آلة

البعد

وزن الآلة

 

طن / 24 ساعة

كيلوواط

كيلوواط

كيلوواط

كيلوواط

L * W * H

كلغ

CV1000

1.0

3.69

0.37

1.5

0.37

1200 * 1000 * 1600

800

CV2000

2.0

7.11

0.37

1.5

0.55

1630 * 1600 * 1686

1000

CV3000

3.0

9.68

0.37

2.2

0.75

1980 * 1630 * 1840

1200

CV5000

5.0

17.47

0.55

2.2

1.5

2890 * 1780 * 1840

1600

CV8000

8.0

28.52

1.1

4

1.5

4820 * 1780 * 2000

2500

CV10000

10.0

37.68

1.1

4

1.5

5730 * 1780 * 2000

3000

CV15000

15.0

52.41

1.65

5.5

2.2

8620 * 1780 * 2000

4500

CV20000

20.0

75.36

2.2

8

3

11460 * 1780 * 2100

6000

 

سلسلة السيرة الذاتية آلة مكعبات الثلج مشروع                                                                                         

 

 

 

اتصل بنا

 

الشهادات

 

 

معلومات الشركة

 

معلومات عنا

جيشركة uangzhou Icesource Co.، Ltd. (علامة تجارية CBFI) ، شركة رائدة في مجال التبريد بالفلور على نطاق واسع وصناعة معدات صنع الثلج، هي مؤسسة ذات تقنية عالية مبتكرة وريادية تدمج البحث والتصميم والتصنيع والمبيعات وما بعد البيع.المنتجات الرئيسيةآلة كتلة الجليدوآلة صنع الجليد الأنبوبيوآلة مكعبات الثلجوآلة صنع شرائح الثلجوآلة الجليد اللوحيوغرفه بارده، وحدة غرفة التبريد الذكية ، معدات دعم آلة الثلج ومصنع ثلج مؤتمت بالكامل. تستخدم المنتجات على نطاق واسع في المواد الغذائية وتجارة التجزئة والفواكه والخضروات والمنتجات المائية والمواد الكيميائية والطبية والبناء والمعادن وغيرها من المجالات للتبريد والتخزين والحفظ.

 

تأسست الشركة في عام 2010 ، وبدأ البحث والتطوير في عام 2004.  منذ تأسيس الشركة ، عملت باستمرار على زيادة الاستثمار في البحث عن المنتجات وتطويرها. جميع منتجات المبيعات هي منتجات بحث وتطوير مستقلة. بحلول أبريل 2018 ، كانت هناك براءتي اختراع ، و 21 براءة اختراع لنماذج المنفعة ، وبراءة اختراع واحدة للمظهر ، و 9 براءات اختراع و 6 براءات لنماذج المنفعة قيد الفحص والتحقق. 

°
&other;υθ”·
ü
°
×
يوفر هذا المنتج وظيفة استثنائية لتلبية احتياجات التطبيقات المتطورة للعملاء. يتميز المنتج بسهولة التركيب ويمكن لمهندسينا المساعدة في تثبيته في الموقع. تم الاعتراف على نطاق واسع بمنتجاتنا التي تحمل علامة CBFI في السوق العالمية. يتميز المنتج بسهولة التركيب ويمكن لمهندسينا المساعدة في تثبيته في الموقع.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتصل بنا

sale@icemakerchina.com

يمكن لشركتنا تقديم أنواع مختلفة من حلول التخزين البارد للعملاء الذين يحتاجون إلى بناء مصنع تبريد في حالة توفر مساحة مفتوحة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
English
Español
français
Polski
Português
русский
Türkçe
اللغة الحالية:العربية

Home  > new category  > Cube Ice Machine  >  5 tons per day industrial automatic ice cube making machine manufacturer
5 tons per day industrial automatic ice cube making machine manufacturer

5 tons per day industrial automatic ice cube making machine manufacturer

Price
Get Latest Price
Get the latest price
Quantity Needed:
Pieces
E-mail:
Overview
Quick Details
Ice Shape:
ice cube
Condition:
New
Place of Origin:
Guangdong, China
Brand Name:
CBFI
Voltage:
380v/50ph/3phase
Power:
18.84 kw
Dimension(L*W*H):
2890mm*1780mm*1840mm
Weight:
1600kg
Certification:
ce
Warranty:
1 year
After-sales Service Provided:
Field installation, commissioning and training, Field maintenance and repair service
Capacity:
5 tons
1. Compressor:
Germany Bitzer / America Coplend
2. Expansion valve:
Denmark brand Danfoss
3. Solenoid valve:
Italy brand Castal
4. Electrical components:
Korea brand LG
5. PLC program:
Germany brand Siemens
6. Ice machine frame:
Stainless steel 304
7. Cube ice size:
22mmx22mmx22mm or 29mmx29mmx22mm
8. Refrigerant:
R22 or R404a
9. Cooing way:
Water cooling, air cooling, evaporative cooling
10. Daily Capacity:
1000kg to 20000kg
Supply Ability
Supply Ability:
30 Set/Sets per Month
Video Description
Product Description

5tons per day industrial automatic ice cube making machine manufacturer

CV Series Large Ice Cube Machine Structure                                                       

 

 

CV Series Large Ice Cube Machine Features                                                                       
  • High Technology:Our cube ice maker machine has been adopted four leading technologies: automatically adjust ice thickness, automatically match the change of ambient temperature, automatically supply ice making water and facilitate condensing pressure steady. With the full automatic production process, our cube ice maker machine can produce ice cube with nice appearance and adjustable thickness.Our cube ice maker machine has been reasonably adopted our two patent technologies: flat plate exchange heat technology and circulating heat dropping ice technology, which are the breakthrough technologies to solve the problems of low production, high power consumption and dropping ice instability.
  • High Production Capability:The design is according to the harsh outdoor enviroment to ensure the production rate, the production can reach 90% to 95% in summer. When the environment temperature is below 23°C, the production of our cube ice maker machine can reach 100% to 130%.
  • Low Power Consumption: We adopt first-class compressor and refrigeration originals and adopt sophisticated detailed design to ensure the products reach first-class energy saving and environment protective standard. In summer,The power consumption of our cube ice maker machine only reaches about 85KW.H for producing 1 ton ice cube. When the environment temperature is below 23°C, the power consumption of our cube ice maker machine is from 70KW.H to 80KW.H when producing 1ton ice.
  • Easy Operation: We adopted the PLC program centralized control, one-key operation to star or stop the machine, self-adjustment for ice thickness, self-adaptation for ambient temperature and balance between automatic ice forming and water supply. Manual operation is not required. Our cube ice maker machine is easy to operate.
  • Optional Equipment:Our cube ice maker machine can be equipped with automatic ice spreading system and special ice packing system. The cube ice maker machine not only can reduce manpower, but also can ensure the food security, meet the food standard and improve the production capability.
  • Compact Structure:The integrated design is adopted in our cube ice maker machine with the outstanding feature of saving space.
  • Convenient to install:For water cooled system: just need assemble the cooling tower, connect the water pipes between the ice cube machine and cooling tower and supply the power and water to the machine as our installation manual required.

    For air cooled system: the air cooled condenser is with the machine in one whole unit, we already did the connection in our factory, so customer just need supply the power and water to the machine as the installation manual required. The machine unit had been tested in our factory for 24 hours continuously.So,the machine unit can start once electric power has been connected and water supply has been connected.

  • Commercial ice cube machine is used for producing ice cube which is edible ice often used to mix with drinks in restaurants, hotels, wine bars etc. We provide two different kinds of ice moulds,optional ice size:22*22*22mm,29*29*22mm.

 

 CV Series Large Ice Cube Maker Machine models for your reference                  

 

 

Item No.

Production

Compressor

Rated Power

Circulating Water Pump Power

Cooling Water Pump Power

Cooling Fan Power

Machine

Dimension

Weight of Machine

 

Ton/24H

KW

KW

KW

KW

L*W*H

KG

CV1000

1.0

3.69

0.37

1.5

0.37

1200*1000*1600

800

CV2000

2.0

7.11

0.37

1.5

0.55

1630*1600*1686

1000

CV3000

3.0

9.68

0.37

2.2

0.75

1980*1630*1840

1200

CV5000

5.0

17.47

0.55

2.2

1.5

2890*1780*1840

1600

CV8000

8.0

28.52

1.1

4

1.5

4820*1780*2000

2500

CV10000

10.0

37.68

1.1

4

1.5

5730*1780*2000

3000

CV15000

15.0

52.41

1.65

5.5

2.2

8620*1780*2000

4500

CV20000

20.0

75.36

2.2

8

3

11460*1780*2100

6000

 

CV Series Ice cube machine project                                                                                          

 

 

 

Contact Us

 

Certifications

 

 

Company Information

 

ABOUT US

Guangzhou Icesource Co., Ltd. (trademark CBFI), a pioneer in the large-scale fluorine refrigeration and ice making equipment industry, is an innovative and entrepreneurial high-tech enterprise that integrates research, design, manufacture, sales, and after-sales .The main products are block ice machine, tube ice machine, cube ice machine, flake ice machine, plate ice machine, cold room, intelligent cold room unit, ice machine supporting equipment and fully automated ice plant. Products are widely used in food, retail, fruits and vegetables, aquatic products, chemicals, medical, construction, minerals and other fields for cooling, storage and preservation.

 

The company was established in 2010, and the research and development started in 2004.  Since the establishment of the company, it has continuously increased investment in product research and development. All sales products are independent research and development products. By April 2018, there were 2 invention patents, 21 utility model patents, 1 appearance patent, and 9 invention patents and 6 utility model patents are under examine and verify. 

This product offers exceptional function to meet the evolving application needs of clients’. The product is characterized by easy installation and our engineers can help install it on site. Our CBFI branded products have been widely acknowledged on the global market. The product is characterized by easy installation and our engineers can help install it on site.
Favorable rate
100%
Buyer impression
This product has no buyer impression
  • All reviews(0)
  • Praise (0)
  • Average (0)
  • Bad review (0)
Product Message
社媒暂无评论
Contact